احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي

الزيارات: 2154
التعليقات: 0
بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي
https://www.hasanews.com/?p=6396389
بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي
متابعات - الاحساء نيوز

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة نجران القبض على شاب، تنكر في زي نسائي وقاد سيارته في شوارع المدينة، ووثّق ذلك بالفيديو ورفعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدا في المقطع -الذي لاقى تداولاً واسعاً يوم أمس- الشاب وهو يتجول بالشارع بسيارته ويشتري أغراضاً من المحال.
وأبدى متداولو الفيديو استياءهم مما قام به الشاب، معتبرين ذلك الفعل منافياً للأخلاق، فيما رأى آخرون أن الشاب ربما حاول لفت الأنظار ورصد ردود أفعال الناس حين يرون فتاة تقود سيارة.
إلى ذلك، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، أنه تم رصد الفيديو الذي “يعد مخالفاً للآداب العامة وأنظمة المرور”، لافتاً إلى أنه تم تكثيف التحريات حتى أُلقي القبض على الشاب من قِبل درويات أمن الطرق، إذ تبين أنه سعودي ويبلغ من العمر 23 عاماً، وتم تسليمه للجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>