احدث الأخبار

اعتداء إرهابي جبان … “الدفاع” تُعلّق على محاولة الاعتداء على إحدى ساحات الخزانات البترولية في رأس تنورة ومرافق “أرامكو” بالظهران مصدر مسؤول بوزارة الطاقة يكشف حقيقة الاعتداءات التخريبية ميناء رأس تنورة والحي السكني في مدينة الظهران بُشرى سارة من “الصندوق العقاري” لأصحاب الأحكام النهائية.. الإقراض المباشر في هذا الموعد البنك المركزي السعودي: تمديد فترة برنامجي “تأجيل الدفعات” و”التمويل المضمون” “الشؤون البلدية” تهيب بتطبيق بروتوكولات عودة وضبط النشاط داخل الأسواق والمطاعم وصالونات التجميل بر الأحساء …. “70 مستفيدة” ببرنامج تنموي لتثقيف الأسر المستفيدة طائرات التحالف تستهدف مخازن وقود صواريخ بالستية لمليشيا الحوثي الإرهابية متحدث الصحة: نرصد تذبذبًا في منحنى الإصابات.. ولهذا السبب لا نتبع إجراءات غلق مشددة مذكرة تفاهم بين النيابة والجمارك لمكافحة غسل الأموال وتمويل الإرهاب النائب العام يوجه بالقبض على شاب تلفظ على فتاتين تزامنًا مع عودة الأنشطة والفعاليات جزئيًا .. هكذا كثّفت “أمانة الأحساء” جهودها الرقابية (صور) الداخلية : 41590 مخالفة لـ الإجراءات الاحترازية في أسبوع (إنفوجراف)

بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي

الزيارات: 2240
التعليقات: 0
بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي
https://www.hasanews.com/?p=6396389
بالفيديو.. القبض على شاب تجوّل بسيارته في شوارع نجران متنكراً بزي نسائي
متابعات - الاحساء نيوز

ألقت الجهات الأمنية بمنطقة نجران القبض على شاب، تنكر في زي نسائي وقاد سيارته في شوارع المدينة، ووثّق ذلك بالفيديو ورفعه عبر مواقع التواصل الاجتماعي.
وبدا في المقطع -الذي لاقى تداولاً واسعاً يوم أمس- الشاب وهو يتجول بالشارع بسيارته ويشتري أغراضاً من المحال.
وأبدى متداولو الفيديو استياءهم مما قام به الشاب، معتبرين ذلك الفعل منافياً للأخلاق، فيما رأى آخرون أن الشاب ربما حاول لفت الأنظار ورصد ردود أفعال الناس حين يرون فتاة تقود سيارة.
إلى ذلك، أوضح الناطق الإعلامي بشرطة منطقة نجران النقيب عبدالله العشوي، أنه تم رصد الفيديو الذي “يعد مخالفاً للآداب العامة وأنظمة المرور”، لافتاً إلى أنه تم تكثيف التحريات حتى أُلقي القبض على الشاب من قِبل درويات أمن الطرق، إذ تبين أنه سعودي ويبلغ من العمر 23 عاماً، وتم تسليمه للجهات المختصة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>