#هجر يطالب #الاتحاد بـ 14 مليوناً

الزيارات: 1383
التعليقات: 0
#هجر يطالب #الاتحاد بـ 14 مليوناً
https://www.hasanews.com/?p=6396384
#هجر يطالب #الاتحاد بـ 14 مليوناً
متابعات - الأحساء نيوز

تلوح في الأفق بوادر أزمة جـديدة في نادي الاتحاد بعد أن هدد نادي هجر بتصعيد عدم حصوله على ١٤ مليون ريال هي إجمالي حقـوقه مـقـابل انتقال ثلاثي النادي أحمد الناظري وفيصل الخراع انتقالاً نهائياً ورياض البراهيم بنظام الإعارة لمدة سنة ونصف السنة لنادي الاتحاد حيث تطالب الإدارة الهجراوية بهذا المبلغ من الموسم الماضي منذ عهد إدارة الرئـيس السابـــق إبراهيم البلوي.

وأكد سامي القـنـيان نائب رئيس هـجر أنـهم حاولوا الاتصال أكثر من مرة بإدارة الاتحاد لتسديد المبلغ، غير أنه لم تكن هناك أي استجـابـة من الإدارة الاتحادية.

وأضاف القـنـيان في حديـثه لـ”الـريـاضية”: نمر في نادي هجر بأزمة مالية خانقة، لهذا تمت مخاطبة الاتحاديين لتسديد مستحـقـاتنـا، ولكن رغم تعاوننا معهم في الفترة السابقة، إلا أننا للأسف الشديد لم نجد منهم سوى التجاهل”.

يذكر أن اللاعب رياض البراهيم عاد لتمثيل ناديه هجر من جديد مطلع الموسم الجاري فيما انتقل فيصل الخراع لنـادي الخـلـيج وأحمد الناظري للقادسية قادمين من الاتحاد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>