احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

“زباده” المهارمي في ذمة الله

الزيارات: 3299
تعليقان 2
“زباده” المهارمي في ذمة الله
https://www.hasanews.com/?p=6396298
“زباده” المهارمي في ذمة الله
خالد عبدالرحمن - الأحساء نيوز

“وبشر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”

انتقلت الى رحمه لله تعالى زباده بنت سالم بن مبارك المهارمي و سوف يكون عليها الصلاه غدآ يوم الثلاثاء ١٤٣٨/١/١٧ هـ ، صلاة العصر بمشيئه الله تعالى في مسجد خادم الحرمين الشريفين ،و الدفن في مقبره المزروعيه أم( زرينيق)

فيما سيكون عزاء الرجال و النساء في السلمانية الشماليه في مجلس أسرة المهارمي منزل عبدالله بن سالم بن مبارك المهارمي ( أبوماجد) حيث يقع المجلس خلف محطه التسهيلات سابقآ حاليآ محطة سهل على طريق الرياض بعد البنك الفرنسي.
وأسرة “الأحساء نيوز” تتقدم بخالص العزاء لأهل الفقيدة، سائلين الله سبحانه وتعالى أن يتغمد الفقيدة وجميع المسلمين والمسلمات بواسع رحمته، ويسكنها فسيح جناته، وأن يلهم أهلها الصبر والسلوان وألا يُريهم مكروهاً في عزيز لديهم، وأن يجزيهم خيرالجزاء وإنا لله وإنا إليه راجعون .

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    محمد العتيبي

    الله يرحمها ويسكنها فسيح جنانه ويلهم ذويها الصبر والسلوان

  2. ١
    محمد هندي الدوسري

    الله يرحمها ويغفرلها ويسكنها الجنة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>