منح 332 مكتباً وشركة تراخيص العمل في قطاع الاستقدام

الزيارات: 1327
التعليقات: 0
منح 332 مكتباً وشركة تراخيص العمل في قطاع الاستقدام
https://www.hasanews.com/?p=6396195
منح 332 مكتباً وشركة تراخيص العمل في قطاع الاستقدام
الرياض - الأحساء نيوز

رخصت وزارة العمل والتنمية الاجتماعية ل 332 مكتبا وشركة استقدام في مختلف مناطق المملكة خلال العام المنصرم، لمزاولة نشاط استقدام العمالة، وتقديم الخدمات العمالية، وذلك بهدف إتاحة خيارات مناسبة ومنوعة أمام المواطنين وأصحاب الأعمال.

وقال المتحدث الرسمي للوزارة خالد أبا الخيل، أن الوزارة رخصت خلال العام الماضي ل327 مكاتب استقدام جديدة، ليرتفع بذلك عدد مكاتب الاستقدام المرخصة إلى 652 مكتباً، فيما رخصت لـ 5 شركات استقدام جديدة، لترتفع بذلك عدد شركات الاستقدام المرخصة إلى 28 شركة استقدام.

وأضاف أن ترخيص الوزارة لمكاتب وشركات استقدام جديدة استوفت شروط مزاولة النشاط يهدف إلى توفير حاجة المواطنين وأصحاب الأعمال، والوفاء بالطلب المتزايد على العمالة والخدمات العمالية، تماشياً مع المبادرات الهادفة إلى تطوير سوق استقدام العمالة الوافدة وتنظيمه.

كما أكد المتحدث دعوته للعملاء إلى الإبلاغ عن المخالفات أو المشكلات التي تواجههم في الاستقدام من خلال القنوات الرسمية لتقديم البلاغات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>