احدث الأخبار

“الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة

جمرك الحديثة يُحبط محاولة تهريب أكثر من 34 ألف حبة كبتاجون

الزيارات: 1578
التعليقات: 0
جمرك الحديثة يُحبط محاولة تهريب أكثر من 34 ألف حبة كبتاجون
https://www.hasanews.com/?p=6396180
جمرك الحديثة يُحبط محاولة تهريب أكثر من 34 ألف حبة كبتاجون
محليات - الأحساء نيوز

شَهِد جمرك الحديثة إحباط محاولة أحد القادمين عبر المنفذ تهريب كمية من حبوب الكبتاجون بلغت (34.484) أربعة وثلاثون ألف وأربعمائة وأربعة وثمانون حبة، حيث عُثر عليها مُخبأة ضمن أمتعة سائق إحدى الحافلات القادمة.

وتفصيلاً قال الأستاذ إبراهيم العنزي مدير عام جمرك الحديثة: وصلت للجمرك حافلة تقل (10) ركاب، وبعد خضوعها للإجراءات الجمركية عُثر على تلك الكمية من الحبوب مُخبأة في أماكن متفرقة ضمن أمتعة سائق الحافلة، حيث عُثر على جزء من الكمية مُخبأة في أكياس من الكعك كانت معه، وعُثر على جزء آخر من الكمية مُخبأ في حقيبة صغيرة خاصة بالشاي والقهوة، كما عُثر على بعض من الكمية المضبوطة في “ليّات” خاصة بالراديتر. وأضاف العنزي أنه جرى بعد ذلك اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال ذلك.

وقال مدير عام جمرك الحديثة: يُلاحظ من خلال هذه المحاولة استغلال سائق الحافلة لأماكن متناهية الدقة لمحاولة تهريب حبوب الكبتاجون، ويتضح ذلك من خلال إخفائها في تلك الأماكن العشوائية، ولكن بالرغم من ذلك إلا أن الحضور الذهني للمراقب الجمركي عند إجراء عملية الكشف والمعاينة أحبط هذه المحاولة البائسة.

 

5656543454ق2 ق3532543252 4ق44524 4545452

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>