احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

“التجارة” تحذر من استخدام جهاز جالكسي نوت7 النسخة الأساسية أو المستبدلة

الزيارات: 1181
التعليقات: 0
“التجارة” تحذر من استخدام جهاز جالكسي نوت7 النسخة الأساسية أو المستبدلة
https://www.hasanews.com/?p=6396030
“التجارة” تحذر من استخدام جهاز جالكسي نوت7 النسخة الأساسية أو المستبدلة
محليات - الأحساء نيوز

‏حذّرت وزارة التجارة والاستثمار كل من يملك جهاز جالكسي نوت7 النسخة الأساسية أو المستبدلة وطالبتهم بالتوقف عن استخدامه وإعادته للوكيل لاسترداد قيمته.

‏جاء ذلك عبر تغريدة بثّتها الوزارة عبر حسابها الرسمي في برنامج التواصل الاجتماعي تويتر حيث قالت: ( ‏تحذير: لكل من يملك جهاز “جالكسي نوت 7” النسخة الأساسية أو المستبدلة، التوقف الفوري عن الاستخدام وإعادة الجهاز للوكيل لاسترداد مبلغ الشراء)

يُذكر أنّ وزارة التجارة والاستثمار قد أعلنت في وقت سابق عن استدعاء 6186 جهاز “جالكسي نوت7” وذلك لاحتمالية وجود خلل في البطارية قد يؤدي إلى نشوب حريق.

وشهدت أنحاء من العالم وقوع انفجار في أجهزة جالكسي نوت7 كما قامت مراكز بيع الأجهزة بالتوقّف عن بيعه للأضرار التي لحقت بأعداد كبيرة ممّن قاموا بشراء هذه النسخة من جهاز جالكسي نوت7، يُضاف أنّ عدداً من شركات الطيران قد رفضت تواجد هذه الأجهزة على رحلاتها خوفاً من الأضرار المتوقع حصولها بسببها .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>