في عرس التفوق التاسع .. خيرية المنصورة تستعد لتكريم أكثر من 400 متفوق ومتفوقة

الزيارات: 1300
التعليقات: 0
في عرس التفوق التاسع .. خيرية المنصورة تستعد لتكريم أكثر من 400 متفوق ومتفوقة
https://www.hasanews.com/?p=6395996
في عرس التفوق التاسع .. خيرية المنصورة تستعد لتكريم أكثر من 400 متفوق ومتفوقة
حسن العلي - الأحساء نيوز

تستعد لجنة تكريم المتفوقين بجمعية المنصورة الخيرية والتنموية لتكريم أكثر من 400 متفوق و متفوقة من طلاب مدارس التعليم العام للمرحلة المتوسطة و الثانوية للعام الدراسي 1436/1437هـ للمدارس في نطاق خدمات الجمعية والذي يشمل المنصورة والشهارين والطريبيل بالإضافة إلى الطلاب المجتازين مقياس موهبة من المرحلة الابتدائية والمتوسطة وعددهم 8 طلاب مع تكريم الطلاب الحاصلين على شهادات دراسات عليا وعددهم 5 .

وذكر أ.علي النجيدي نائب رئيس مجلس الإدارة المشرف على لجنة تكريم المتفوقين أن هناك 10 لجان تعمل لاستكمال الترتيبات اللازمة لهذا العرس السنوي الذي تقيمه الجمعية احتفاءً بالمتفوقين والمتفوقات والموهبين و الموهوبات وذلك بهدف تعزيز ثقافة التفوق في المجتمع ورفع مستوى التحصيل الدراسي لدى الطلاب وتشجيع أولياء أمور الطلاب على الاهتمام بأبنائهم و حثهم على المشاركة في مقياس موهبة .

وأشار النجيدي أن عرس التفوق التاسع لهذا العام سيقام على مدى يومين متتالين 10 و11 صفر 1438هـ سيخصص اليوم الأول لتكريم المتفوقات وعددهن 250 متفوقة وذلك سيكون برعاية كريمة من حرم صاحب السمو محافظ الأحساء ، فيما سيخصص اليوم الثاني لتكريم 180 متفوق ، وذلك في قاعة الأحساء للمناسبات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>