5 طُرق بسيطة تجعلك أكثر نشاطاً وحيوية في الصباح

الزيارات: 2292
التعليقات: 0
5 طُرق بسيطة تجعلك أكثر نشاطاً وحيوية في الصباح
https://www.hasanews.com/?p=6395988
5 طُرق بسيطة تجعلك أكثر نشاطاً وحيوية في الصباح
وكالات - الأحساء نيوز

هناك 5 طُرق بسيطة تجعلك أكثر نشاطاً وتركيزاً في الصباح، دون الحاجة إلى شرب القهوة وأخذ حمام الصباح، وتشمل هذه الطرق بحسب موقع “بولد سكاي” الهندي:

1 – شرب المياه الباردة: وبحسب الموقع الهندي المختص بالصحة، فإن شرب كوب كامل من الماء البارد يساعد على تجديد خلايا المخ، ويجعلك تشعر بنشاط وحيوية ويجعلك أكثر تركيزاً.

2 – تمارين التمدد: تعتبر واحدة من أفضل الطرق التي تساعدك بالبقاء نشيطاً في الصباح، كما أن ممارسة هذه التمارين في الصباح تساعد على تحسين الدورة الدموية في الدماغ، مما يجعلك أكثر نشاطاً.

3 – تناول الأطعمة الغنية بالبروتين: فيمكن إضافة المكونات الغنية بالبروتين مثل البيض واللبن إلى وجبة الإفطار، فإنها تساعد على تنشيط خلايا الدماغ وإزالة تعب الصباح.

4 – استهلاك الكربوهيدرات: جنبا إلى جنب مع البروتين، يمكن أن تجعل الكربوهيدرات جانبا من الإفطار عن طريق إضافة الشوفان والخبز وغيرها من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات، التي تعطي الطاقة الفورية للجسم.

5 – أخذ حمام بارد: رغم أنه قد لا يكون محبوباً من الكثيرين، إلا أن أخذ دش بارد في الصباح يمكن أن يجعلك أكثر انتعاشاً ونشاطاً ويساعد على إيقاظك من شعور السبات العميق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>