احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

5 أطعمة تزيد فرص حدوث الحمل وتقلل خطر الإجهاض عند النساء

الزيارات: 3114
التعليقات: 0
5 أطعمة تزيد فرص حدوث الحمل وتقلل خطر الإجهاض عند النساء
https://www.hasanews.com/?p=6395942
5 أطعمة تزيد فرص حدوث الحمل وتقلل خطر الإجهاض عند النساء
وكالات - الأحساء نيوز

هل تحاولين الحمل منذ فترة؟ بعض المغذيات قد تكون ضرورية لنجاح عملية الإخصاب. إليك مجموعة من الأطعمة تحتوي على مغذيات تحسن جودة البويضات، ما يزيد فرص حدوث الحمل:

العدس والبازلاء. الحديد عنصر هام لصحة البويضات، ويؤدي نقصه إلى التأثير سلباً على عملية الإباضة. وقد اقترحت دراسة نشرت في مجلة “ميديكال ساينس” تناول العدس أو البازلاء يومياً لتزويد البويضات بالحديد اللازم.

الموز. يحتوي الموز على فيتامين ب6 الذي يؤدي نقصه إلى خفض جودة البويضات، واضطراب الدورة الشهرية، وزيادة خطر الإجهاض. توصي التقارير الطبية بتناول حبتين من الموز كل يوم لزيادة مدخلات جسمك من الفيتامين.

البيض. يحتوي البيض على بروتين ومغذيات تساعد على حدوث الإخصاب وانتظام الدورة الشهرية.

السمك. خاصة السلمون والتونة والمكاريل، تمتاز هذه النوعية من الأسماك الدهنية باحتوائها على مغذيات تقلل التهابات الجسم، وعلى دهون أوميغا3 التي تحسن جودة البويضات.

الأفوكادو. من الضروري أن تحصلي على ما يكفي من فيتامين د خلال محاولات الحمل. وفقاً للتقارير الطبية يزيد فيتامين د فرص الإخصاب لدى النساء، خاصة اللاتي تتلقين علاجات مساعدة على الخصوبة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>