القبض على فنان خليجي شهير يروج المخدرات في #الكويت

الزيارات: 6402
1 تعليق
القبض على فنان خليجي شهير يروج المخدرات في #الكويت
https://www.hasanews.com/?p=6395937
القبض على فنان خليجي شهير يروج المخدرات في #الكويت
وكالات - الأحساء نيوز

أكدت وزارة الداخلية الكويتية، اليوم، القبض على الممثل والمنتج المعروف عادل المسلم وصديقه (عراقي الجنسية) في قضية ترويج مخدرات، وذلك بعد أن ضجت مواقع التواصل بصورهما لحظة القبض عليهما، فيما لم يصدق البعض حقيقة الواقعة وظنوا أنها ضمن عمل درامي.

ونقلت وكالة الأنباء الكويتية عن وزارة الداخلية بيانًا أكدت فيه أنها ضبطت مواطنًا يعد أكبر تاجر لمادة “الكيميكال” المخدرة في البلاد مع شريكه العراقي، إضافة إلى كمية كبيرة من تلك المادة ومواد أخرى لخلطها معها لترويجها في البلاد.

وأضافت إدارة الإعلام الأمني بوزارة الداخلية أن المتهم اعترف بأن لديه مكتبًا يحوي معملًا لخلط وتعبئة مادة “الكيميكال” ومن ثم ترويجها داخل البلاد.

وذكر البيان، أن المتهم اعترف بعمل طلبيات خارجية من إحدى الدول الأوروبية على أنها مستحضرات تجميل للنساء وهي في الأصل مادة الكيميكال المخدرة كما يقوم بوضع أسماء وهمية على الطلبيات للتمويه.

وكان المسلم قد أثار قبل فترة ضجة واسعة عندما أهدى زوجته البحرينية “المهرة” طائرة خاصة، ثم قال بعدها إن امتلاك الطائرات أمر سهل، وليس صعبًا كما يظن البعض.

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    بومهدي

    امتلك طيارة بترويجه للمخدرات خل تنفعه والحين راح من كيس اهله اﻻ اذا حصله واسطة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>