الشباب يقلب الطاولة على الخليج والباطن يتفوق برباعية والاتحاد يفوز بثلاثية

الزيارات: 1171
التعليقات: 0
الشباب يقلب الطاولة على الخليج والباطن يتفوق برباعية والاتحاد يفوز بثلاثية
https://www.hasanews.com/?p=6395819
الشباب يقلب الطاولة على الخليج والباطن يتفوق برباعية والاتحاد يفوز بثلاثية
متابعات - الأحساء نيوز

فاز فريق الشباب على الخليج بثنائية مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما ضمن الجولة الخامسة من دوري للمحترفين.

تقدم الخليج عن طريق عبد الله الفهد بالخطأ في مرماه في الدقيقة 18 وتعادل محمد بن يطو في الدقيقة 19 ، وفي الدقيقة 27 تقدم فرنانديز للشباب لتنتهي المباراة بفوز الشباب بهدفين مقابل هدف.

وبعد هذه المباراة ارتفع رصيد الشباب إلى النقطة 8 وتجمد رصيد الخليج عند النقطة 4.

فيما حقق الباطن فوزا كبيرا أمام ضيفه الرائد 4-0 في المباراة التي جرت بينهما مساء الجمعة لحساب الجولة الخامسة من دوري جميل للمحترفين.

سجل أهداف الباطن كلا من جورجي داسيلفا “د20 و66″، وفيصل عياد في الدقيقة 52، ووليام ألفيس في الدقيقة 79.

بتلك النتيجة رفع الباطن رصيده لـ 7 نقاط في المركز السابع، فيما تجمد رصيد الرائد عند 6 نقاط في المركز التاسع، و قدر الحضور الجماهيري بـ 1002 متفرج.

 

من جهه أخرى واصل فرق الاتحاد صدارته للدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم بفوزه على التعاون ( 3 ـ 1 ) اليوم على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة ضمن الجولة الخامسة للمسابقة .

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف ، وفي الشوط الثاني تمكن “البديل ” فهد المولد من وضع فريقه بالمقدمة بتسجيله الهدف الأول عند الدقيقة 53 قبل أن يعادل المحترف البرازيلي في التعاون ساندرو مانويل الكفة لفريقه من ركلة جزاء عند الدقيقة 62 ،ليعود المولد ويسجل الهدف الثاني له ولفريقه ومن ركلة جزاء أيضاً عند الدقيقة 74 ،وعند الدقيقة الرابعة من الوقت الإضافي المحتسب بدل الضائع تمكن المحترف المصري في صفوف الاتحاد محمد عبدالمنعم من تسجيل الهدف الثالث .
وبهذه النتيجة واصل الاتحاد صدارته للمسابقة بـ 13 نقطة، فيما تجمد رصيد التعاون عند 4 نقاط .

 

Cuv3qsmWcAApDmy Cuv7eWVWIAAuFdy Cuv7eX5WgAAs5Xt Cuv7eX7WYAA7NoS Cuv8YZ8XEAEkvVN Cuv30hGWAAAFW-s Cuv30hHWEAArh4g Cuv30hHWYAAz8jh Cuv30hRXYAAvMi3 CuvwBe5WAAAXkPg CuvwBe7WAAEEvVK CuvwBfDW8AE0n53 CuvwrToWcAMesXw CuvwrTpXEAA44bk CuvwrTpXgAEcrfz

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>