احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

صور: رضيعة للبيع على إي باي مقابل 5 آلاف يورو

الزيارات: 1425
التعليقات: 0
صور: رضيعة للبيع على إي باي مقابل 5 آلاف يورو
https://www.hasanews.com/?p=6395754
صور: رضيعة للبيع على إي باي مقابل 5 آلاف يورو
نت - الأحساء نيوز

تُحقق الشرطة الألمانية في إعلان عن بيع رضيعة عمرها 40 يوماً على موقع “إي باي” مقابل مبلغ مالي قدره 5 آلاف يورو.
تلقت الشرطة في مدينة دويسبورغ الألمانية عدة بلاغات تفيد بإدراج طفلة عمرها 40 يوماً ضمن قائمة أغراض ومنتجات معروضة للبيع على موقع المزادات الأول على الإنترنت.
وكُتب في الإعلان المنشور على موقع إي باي، “طفلة عمرها 40 يوماً تدعى ماريا…للبيع”، وبحسب الإعلان تقطن هذه الرضيعة في مدينة دويسبورغ، وبعد نصف ساعة من الإعلان تم حذف الرضيعة، بعدما انتشرت على شبكات التواصل الاجتماعي ومنتديات الإنترنت.
وبحسب الإعلان أدرج البائع عدة صور للرضيعة ذات شعر أسود داكن، مرتدية مجموعة متنوعة من الملابس، وليست صورة واحدة فقط.
وقال متحدث باسم إي باي إن الموقع قام بحذف جميع الصور الخاصة بالطفلة من قائمة المعروضات للبيع، مشيراً إلى أن الموقع تلقى العديد من الشكاوى من قبل المستخدمين، ويجري حالياً تحقيق للوقوف على سبب إدراج صور الطفلة للبيع، مؤكداً أن الإدارة تقف بجانب الشرطة وتزودها بكافة المعلومات المطلوبة.
ووفقاً لموقع ميرور البريطاني، لم يتضح بعد عما إذا كان البائع ينوي بالفعل كسب الأموال وراء بيع هذه الرضيعة، أم أنها “مزحة سخيفة”، بحسب تعبير الموقع البريطاني.
وأكد موقع إي باي أنه لديه فرق مدربة خصيصاً لمتابعة مثل هذه الحالات “غير معقولة” واتخاذ الإجراءات المطلوبة حيالها بشكل فوري لحلها ومعالجتها.

IMG_8676

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>