احدث الأخبار

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء

غرامة «300» ريال على التجمهر عند الحوادث وعرقلة الحركة المرورية

الزيارات: 2035
التعليقات: 0
غرامة «300» ريال على التجمهر عند الحوادث وعرقلة الحركة المرورية
https://www.hasanews.com/?p=6395747
غرامة «300» ريال على التجمهر عند الحوادث وعرقلة الحركة المرورية
متابعات - الأحساء نيوز

أوضحت الإدارة العامة للمرور أن عرقلة حركة السير، ومن بينها التجمهر عند الحوادث، تعد مخالفة مرورية تستوجب فرض غرامة مالية، تبدأ من 100 ريال وقد تصل إلى 300 ريال.

وأفادت أن من أشكال عرقلة حركة السير التجمهر حول الحوادث المرورية، وإيقاف السيارات بدافع الفضول، أو قيادة السيارة ببطء، ما يتسبب في إعاقة الحركة المرورية.

وحذرت الإدارة العامة للمرور من ارتكاب مثل هذه المخالفات التي قد تؤدي إلى تأخير وصول الجهات الأمنية والإسعافية لمواقع الحوادث، ومضاعفة إصابات المتضررين من الحوادث، بالإضافة إلى شل الحركة المرورية  بحسب “عكاظ”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>