احدث الأخبار

أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية “حساب المواطن” يعلن بدء استقبال طلبات اعتراض الدفعة 32

رئيس الوزراء اليمني: الدولة الاتحادية هي الطريق الوحيد لإنقاذ البلاد

الزيارات: 1102
التعليقات: 0
رئيس الوزراء اليمني: الدولة الاتحادية هي الطريق الوحيد لإنقاذ البلاد
https://www.hasanews.com/?p=6395717
رئيس الوزراء اليمني: الدولة الاتحادية هي الطريق الوحيد لإنقاذ البلاد
وكالات - الأحساء نيوز
أكد رئيس الوزراء اليمني، الدكتور أحمد عبيد بن دغر “أن الدولة الاتحادية وفق مخرجات الحوار الوطني هي الطريق الوحيد لإنقاذ اليمن والحفاظ على وحدته وأمنه واستقراره”.

وقال في كلمة ألقاها اليوم بمدينة المكلا في محافظة حضرموت إن “الحوثيين شنوا حرباً على الدولة، وأطلقوا حركة تمرد وبدعم إيراني منذ 2004م، و أحكموا السيطرة على صنعاء وحاصروا رئيس الجمهورية وهذا استدعى تدخلاً عربياً لإنقاذ اليمن واستعادة سلطاته، ولا يوجد لديهم أي مشروع سياسي إلا عودة الحكم الإمامي البغيض الذي لفظه شعبنا إلى غير رجعة”.

وشدد في هذا السياق على أهمية ذكرى ثورتي سبتمبر وأكتوبر، لما تمثله من أهمية سياسية ورمزية وثورية أنهت عقوداً من زمن التخلف لشعب مزقته الحروب والصراعات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>