احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

استمرار التحقيقات لكشف أسباب حرائق محال الأثاث في #الأحساء

الزيارات: 2749
التعليقات: 0
استمرار التحقيقات لكشف أسباب حرائق محال الأثاث في #الأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6395692
استمرار التحقيقات لكشف أسباب حرائق محال الأثاث في #الأحساء
فريق التحرير - الأحساء نيوز

تباشر فرق التحقيق بالجهات الأمنية في الأحساء البحث عن أسباب احتراق 4 محال تجارية، ظهر الأربعاء، بالقرب من الدوائر الحكومية، حيث شبت النيران في كميات من البضائع دون ظهور سبب واضح للعيان.

وأوضح المتحدث الرسمي للدفاع المدني في المنطقة الشرقية العقيد منصور الدوسري، أن الحريق شب في عدد من محلات الأثاث على مساحه 1600م2، وسيطرت أربع فرق إطفاء وإنقاء على الحريق الذي نتج عنه احتراق محلين، واحتراق جزئي لمحل ثالث، فيما تأثر محل رابع بالدخان.

جدير بالذكر أن فرق الدفاع المدني في الأحساء سيطرت على حريق شب في عدد من محلات الأثاث والمفروشات، فيما أظهرت كميات البضائع المحترقة أما المحال ضخامة الحريق الذي تصاعدت أعمدة الدخان منه بشكل لافت للنظر .

يذكر أن فرق الهلال الأحمر والفرق الإسعافية والدوريات الأمنية والمرور وجدت في الموقع.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>