احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

بالصور .. ملعب #الأحساء جاهز رسمياً لمواجهة #الفتح و #الاتفاق

الزيارات: 4772
1 تعليق
بالصور .. ملعب #الأحساء جاهز رسمياً لمواجهة #الفتح و #الاتفاق
https://www.hasanews.com/?p=6395627
بالصور .. ملعب #الأحساء جاهز رسمياً لمواجهة #الفتح و #الاتفاق
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

بات ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي جاهزا لمباراة الفتح و الاتفاق ضمن الجولة الخامسة من دوري جميل غداً الجمعة 13 اكتوبر.

كما أكدت الهيئة العامة للرياضة عبر حسابها الرسمي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” جاهزية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لمباريات دوري جميل وذلك بعد أعمال الصيانة و الزراعة الشتوية للملعب.

يُذكر أن أعمال الصيانة شِهدت جدلاً واسعاً حول نقل المباراة الى الدمام والتي قوبلت بالرفض من قبل ادارة نادي الفتح ، ومدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام نظراً لأعمال الصيانة ايضاً.

 

image image image image

 

التعليقات (١) اضف تعليق

  1. ١
    شنتر بن عداد

    ماشاء الله
    كني اشوف ملعب من ملاعب الدوري الاوربي

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>