احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

ما هي أكثر مقاعد الطائرة هدوءاً ؟!

الزيارات: 2068
التعليقات: 0
ما هي أكثر مقاعد الطائرة هدوءاً ؟!
https://www.hasanews.com/?p=6395600
ما هي أكثر مقاعد الطائرة هدوءاً ؟!
نت - الأحساء نيوز

طرحت الخطوط الجوية الأميركية “جيت بلو” سؤالاً مفاده ما هو أكثر مقاعد الطائرة راحة وهدوءاً بعيداً عن ضجيج المحركات وأزيز الرياح.
ورداً على السؤال أجاب الطيار كريستيان قائلاً إن أفضل مقاعد الطائرة هدوءاً وراحة المقاعد الأمامية لجناحي الطائرة أي المقابلة لمقصورة القبطان.
وبحسب موقع 24 الإخباري فقد فسر كريستيان ذلك بأن المقاعد الأمامية تبتعد عن أجنحة الطائرة التي تتمركز أسفلها محركات الطائرة، وبالتالي فإن الجلوس في المقاعد الخلفية القريبة من أجنحة ومحركات الطائرة يزيد التوتر والدوار، بفعل الضجيج الصادر منها، وبالتالي فإن أسوأ المقاعد الموجودة في نهاية الطائرة.
وأشار إلى أن الجلوس في المقاعد الخلفية توازي الجلوس بالقرب من مكبرات الصوت، أما المقاعد بجوار النوافذ، تعتبر الأكثر ضجيجاً من غيرها.
وبحسب موقع “ميرور” البريطاني، فإنه على الرغم من المقاعد الأمامية لمقصورة الطائرة هي الأكثر هدوءاً، إلا أنها ليست دائماً أماناً بالنسبة للرضع، لكن في الوقت ذاته هي الأفضل، حيث يقدم لها الوجبات في الأول.
بعض شركات الطيران على دراية بهذه المعلومات، لذلك يضيفون على سعر المقاعد المميزة قيمه إضافيه تصل إلى 13 دولارا في الحجز المسبق لهذه المقاعد.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>