قائد وطلاب “القارة” المتوسطة يكرمون المشرفين التربويين في يوم المعلم العالمي

الزيارات: 1847
التعليقات: 0
قائد وطلاب “القارة” المتوسطة يكرمون المشرفين التربويين في يوم المعلم العالمي
https://www.hasanews.com/?p=6395555
قائد وطلاب “القارة” المتوسطة يكرمون المشرفين التربويين في يوم المعلم العالمي
صالح المحيسن - الأحساء نيوز

كرم قائد مدرسة القارة المتوسطة بالاحساء محمد بن خليفة الصالح ومجموعة من طلابه المدرسة مدير مركز الإشراف التربوي بقطاع الهفوف عبدالعزيز الجندان ومشرفين آخرين بمناسبة يوم المعلم العالمي .

جاء ذلك خلال زيارة قام بها الصالح يرافقه الطلاب نواف الغافلي،ومحمد العلي،ووسام العبدالمحسن،وعبدالله الغافلي، ورائد النشاط بالمدرسة محمد الصالح لمركز الإشراف قدموا خلالها  نسخة من المصحف الشريف وباقة ورد لمدير مركز الإشراف،وعبدالرحمن المجحم،ود.سالم القحطاني مساعدا مدير مركز الإشراف ،وإلى خالد الطلحة مشرف الإدارة المدرسية.

وأكد الصالح أن أبناءه الطلاب من خلال هذه التكريم حرصوا على تقديم رسالة لأقرانهم بتقديرهم لمعلميهم ولإدارة التعليم الذين يؤدون رسالتهم التربوية المنوطة بهم أكمل وجه .

من جانبه أشاد عبدالعزيز الجندان بمتوسطة القارة التي اعتبرها إحدى المدارس المعروفة بمثاليتها وتأدية دورها بشكل رائع وبمستوى طلابها المتميزين ،ووجه شكره لقائد المدرسة ولأبنائه الطلاب على هذه اللفتة التي تنم عن رقيهم .

الجندان أشاد بتميز بمتوسطة القارة الجندان مستقبلا قائد وطلاب متوسطة القارة قائد المدرسة والطلاب مع المجحم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>