احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

تعرّف على الغرامة المقررة لمن لم يسجل الأراضي البيضاء المشمولة بالنظام

الزيارات: 1788
التعليقات: 0
تعرّف على الغرامة المقررة لمن لم يسجل الأراضي البيضاء المشمولة بالنظام
https://www.hasanews.com/?p=6395347
تعرّف على الغرامة المقررة لمن لم يسجل الأراضي البيضاء المشمولة بالنظام
محليات - الأحساء نيوز

أكد الحساب الرسمي لنظام رسوم الأراضي البيضاء أن عقوبات عدم تسجيل الأراضي المشمولة بالنظام، خلال الفترة المحددة والتي تنتهي في تاريخ ١٤٣٨/٠٣/١٣هـ، تتضمن غرامة مالية يصل حدها الأقصى إلى 2.5 % من قيمة الأرض دون الإخلال بالالتزام بسداد الرسم المستحق.

وشرح الحساب الرسمي للنظام كيفية احتساب الرسم والمخالفة عبر رسم توضيحي، وقال: “الرسم الأساسي للأرض يبلغ 2.5% والحد الأعلى لمخالفة التأخر بالتسجيل 2.5%”.و “بذلك تصل قيمة الرسم الأساسي مع قيمة المخالفة نحو 5% من قيمة الأرض”.

جدير بالذكر أن توضيحات الحساب الرسمي للنظام تأتي بمقتضى النظام ولائحته التنفيذية، وذلك بمناسبة بدء العدّ التنازلي لانتهاء فترة تسجيل الاراضي والتي يتبقى عليها نحو 61 يوماً.

57fe4d7de6da4

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>