احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

العثور على جثة طفل داخل “مرحاض” طائرة للخطوط القطرية” !!

الزيارات: 3748
التعليقات: 0
العثور على جثة طفل داخل “مرحاض” طائرة للخطوط القطرية” !!
https://www.hasanews.com/?p=6395190
العثور على جثة طفل داخل “مرحاض” طائرة للخطوط القطرية” !!
وكالات - الأحساء نيوز

عثر على متن طائرة حطت في جاكرتا آتية من الدوحة على جثة طفل ملفوفة بالورق في المرحاض، وأوقفت الشرطة إحدى المسافرات على الطائرة نفسها، بحسب ما أعلنت الثلاثاء، من دون أن توضح علاقتها بالطفل.

وكان عاملو نظافة يجوبون الطائرة التابعة للخطوط الجوية القطرية بعيد هبوطها في مطار سوكارنو هاتا قرب جاكرتا، ورجحت الشرطة أن يكون عمر الطفل بين خمسة أشهر وسبعة، بحسب ما أفاد متحدث أمني في المطار وكالة فرانس برس.

إثر ذلك، أوقفت السلطات في المطار مسافرة اندونيسية مهاجرة، وأخضعتها لاختبارات طبية قبل أن تنقلها إلى المستشفى للتوسع في الفحص الطبي، ولم توضح الشرطة طبيعة العلاقة بين المسافرة الموقوفة والطفل.

وأضاف المتحدث “في حال بينت الاختبارات الطبية أنها يجب أن تخضع للتحقيق ستحول إلى شرطة المطار للإجابة عن أسئلة المحققين”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>