بالصور.. مستشفى مدينة العيون يخصص مواقف للمعاقين

الزيارات: 3118
تعليقات 4
بالصور.. مستشفى مدينة العيون يخصص مواقف للمعاقين
https://www.hasanews.com/?p=6395157
بالصور.. مستشفى مدينة العيون يخصص مواقف للمعاقين
زهير الغزال - الأحساء نيوز

قامت ادارة مستشفى مدينة العيون مؤخرا تخصيص مواقف خاصة لذوي الاحتياجات الخاصة في بادرة نوعية في تلمس حاجات ومتطلبات جميع المراجعين من المرضى للمستشفى.

حيث تحدث  مدير المستشفى الأستاذ فهد بن وسمي الكليب في حديث خاص قائلاً ان هذه الفئة غالية على قلوبنا ويجب ان نقدم لهم ما بوسعنا لراحتهم وأن يشاركونا الحياة وطالب الزوار والمراجعين بان يتقيدوا بالنظام وان يحترموا ماتم وضعه لذوي اﻻحتياجات الخاصة وكبار السن كما شكر كل من عمل على انجاز هذا العمل في فتره قصيرة .
فيما قال رئيس الصيانة الغير طبية بالمستشفى الاستاذ صالح الناصر بمتابعه دقيقة من ادارة المستشفى على تسهيل كل مايعيق المرضى والمراجعين حيث تم عمل مواقف خاصة ذوي اﻻحتياحات الخاصه لتسهيل لهم مواقف يستطيعون مراجعة المستشفى من دون العناء بالبحث عن المواقف في جميع مباني المستشفى  ( الإدارة والعيادات الخارجية ومبني الطوارى ) كما اننا نعمل حاليا على دراسة وضع المنزلاقات وأدوات السلامة فيها .
فيما أهاب رئيس الامن والسلامة بالمستشفى الاستاذ سعد الجاسر  بهذا العمل الذي سيوفر لذوي اﻻحتياحات الوقت ويساعدهم على ضمان مواقف محجوزه لهم دون عناء وعتبر هذه من ضمن وسائل السﻻمه المتبعه في المستشفى كما شدد على انه يجب على جميع المراجعين احترام قوانين المستشفى وعدم الوقوف في هذا المواقف الا اصحاب المرخص لهم .
اما عن من هم الأشخاص المصرح لهم  بالوقوف في هذا المواقف فقد اجاب الاستاذ ياسر السعيد رئيس قسم العلاج الطبيعي بالمستشفى ان من يقف في هذا المواقف يجب ان يحمل تصاريح بذلك تصرف له من قبل ادارة التاهيل الطبي بصحة الاحساء حيث يجب عليه ان يضعها في مقدمة السيارة الخاصة به  .

 

P1070049 P1070052 IMG-20161011-WA0002 P1070057 P1070051 P1070049-1 P1070063

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    السيد باقر بن يزيد

    مشروع بهز الدنيا ويقلب موازين القوى وظنتي ان وفد من اليابان بينزل لمستشفى العيون يستفيد من هذا المشروع

  2. ٣
    جاسم

    هههههههه وش هالانجاز العظيم على كل هالصور

  3. ٢
    شنتر بن عداد

    طيب اذا كان المستشفى نفسه معاق!!!

    وش الحل؟

    مصيبة؟

    ها؟

  4. ١
    فتح

    الصراحة خبر مفيد ويحسب للمستشفى
    ماله داعي لوحة وركبتوها ليه هالتصوير نبغى نشوف إنتاجية المستشفى ومواعيدهم وتسيب الموظفين فيه والواسطات وغيرها مش تركيب لوحة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>