احدث الأخبار

“الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء

السهلاوي وهوساوي جاهزان للمشاركة.. ونجوم سابقون يدعمون المنتخب

الزيارات: 859
التعليقات: 0
السهلاوي وهوساوي جاهزان للمشاركة.. ونجوم سابقون يدعمون المنتخب
https://www.hasanews.com/?p=6395139
السهلاوي وهوساوي جاهزان للمشاركة.. ونجوم سابقون يدعمون المنتخب
قسم التحرير

أنهى المنتخب الوطني الأول تحضيراته الفنية لمواجهة اليوم أمام المنتخب الإماراتي في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م، وقد شهدت التدريبات أمس متابعة من قبل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد، وقد شهدت التدريبات مشاركة اللاعب فهد المولد بشكل تدريجي مع زملائه اللاعبين بعد تعافيه من الإصابة البسيطة التي كان يعاني منها في عضلة الساق، وسيكون قرار مشاركته في لقاء اليوم بيد المدرب مارفيك، فيما كان المهاجم محمد السهلاوي قد شارك في التدريبات وأبدى جاهزية كاملة للمشاركة مع زملائه اللاعبين للمشاركة في لقاء اليوم بعد أن غاب عن لقاء أستراليا الماضي بسبب الإصابة التي كان يعاني منها في الفترة السابقة.

وكان المنتخب قد أدى تدريباته أمس على ملعب الجوهرة الرئيسي والذي كان التدريب مفتوحاً لمدة ربع ساعة فقط، ومن ثم إغلاق التدريبات وذلك من أجل وضع المدرب مارفيك التكتيك الذي سينتجه المنتخب في لقاء الإمارات الليلة، بالإضافة إلى إخفاء معالم التشكيلة الأساسية التي سيتم الإفصاح عنها عند الساعة الخامسة والنصف من عصر اليوم في الاجتماع الفني الذي سيعقده المدرب في الفندق قبل توجه اللاعبين إلى الملعب.

هذا وكان المنتخب الإماراتي قد أدى تدريباته عصر أمس على ملعب الجوهرة والذي تم إغلاقه من قبل المسؤولين في الإمارات عن الجماهير ووسائل الإعلام، وتم فتحه لمدة ربع ساعة حسب النظام الآسيوي.

هوساوي: هدفنا النقاط الثلاث والروح عالية

أكد مدافع المنتخب الوطني الأول معتز هوساوي بأنهم كلاعبين عاقدو العزم في لقاء اليوم أمام منتخب الإمارات على تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم في روسيا 2018م، مشيراً بأن المنافسة في المجموعة تعتبر صعبة في ظل المنتخبات القوية المتواجدة في التصفيات، مبدياً ثقته الكبيرة في حضور الجماهير السعودية بشكل كبير في لقاء اليوم أمام الإمارات وتقديم الدعم المعنوي لنا كلاعبين مثل ما حصل في لقاء أستراليا الماضي، متمنياً أن ينجحوا كلاعبين في إسعاد الجماهير وإهدائهم الفوز والنقاط الثلاث.

السهلاوي: أنا جاهز ومشاركتي بيد مارفيك

طمأن مهاجم المنتخب الوطني الأول محمد السهلاوي الجماهير على إصابته التي تعرض لها في الفترة الماضية، والتي حرمته من المشاركة في لقاء أستراليا بأنه جاهز للمشاركة في لقاء اليوم أمام الإمارات، مبيناً بأن قرار مشاركته بيد مدرب المنتخب الوطني الأول مارفيك ، واصفاً الروح لدى لاعبي المنتخب بالممتازة و التصميم على تحقيق الفوز و مواصلة تقديم المستويات الفنية المميزة خلال مشوار المنتخب في التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم في روسيا 2018م.

هوساوي: جاهز للمشاركة أمام الإمارات

أبدى مدافع المنتخب الوطني الأول عمر هوساوي جاهزيته للمشاركة في لقاء اليوم أمام الإمارات بعد أن تعرض إلى شد عضلي في لقاء منتخب أستراليا لم يتمكن على أثره من إكمال تلك المباراة والخروج في منتصف الشوط الثاني.

وحول لقاء اليوم أمام الإمارات ذكر قائلاً «ستكون المباراة صعبة في ظل قوة المنتخب الإماراتي والرغبة المشتركة بين المنتخبين في تحقيق الفوز والحصول على نقاط المباراة الثلاث من أجل المنافسة على خطف بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم في روسيا 2018م».

إقبال كبير على التذاكر.. والتوزيع مجاناً اليوم

شهد اليومان الماضيان إقبال كبير من قبل الجماهير السعودية للحصول على تذاكر لقاء الإمارات بعد أن تم طرحها مجاناً للجماهير والحصول على التذكرة عبر قسيمة من قبل الشركة التي قامت بشراء التذاكر، وسيتم اليوم توزيع التذاكر الفائضة للجماهير دون تقديم قسيمة من الشركة، وذلك من أجل ضمان الحضور الكبير للجماهير في الملعب وامتلائه بشكل كامل.

روابط الأندية تتحد من أجل «المنتخب»

ستتواجد روابط الأندية الاتحاد و الأهلي و الوحدة و الهلال وباقي الأندية في ملعب الجوهرة وذلك من أجل مساندة المنتخب في لقاء اليوم وتحفيز اللاعبين داخل أرضية الملعب، وكان رئيس رابطة الاتحاد صالح القرني قد تواجد في تدريبات المنتخب اليومين الماضيين والتقى برئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم احمد عيد وتم الحديث فيما بينهم عن دور الروابط في دعم المنتخب خلال لقاء اليوم أمام الإمارات.

النجوم السابقون يدعمون المنتخب اليوم

أكد عدد من نجوم المنتخب السابقين أمثال محمد نور وأسامة المولد ومختار فلاتة وعبدالله سليمان وخالد القهوجي وغيرهم من اللاعبين السابقين بالحضور إلى ملعب الجوهرة و مؤازرة المنتخب من أجل تحقيق الفوز في لقاء اليوم أمام الإمارات، كما أن هؤلاء اللاعبين طالبوا الجماهير بالحضور بشكل كبير في ملعب الجوهرة والتشجيع طوال التسعين دقيقة من المباراة وتحفيز اللاعبين داخل الملعب من أجل تقديم المستوى الفني المأمول المقرون بنتيجة المباراة والنقاط الثلاث.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>