احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

شاهد.. رئيس الأركان الأمريكي لـ #روسيا و#الصين و#إيران: سنضربكم كما لم تُضرَبوا من قبل !

الزيارات: 2373
تعليقان 2
https://www.hasanews.com/?p=6395126
شاهد.. رئيس الأركان الأمريكي لـ #روسيا و#الصين و#إيران: سنضربكم كما لم تُضرَبوا من قبل !
نت - الأحساء نيوز

في بادرة تعد الأولى من نوعها في ظل التشاحنات حول سوريا، هدد رئيس أركان الجيش الأمريكي، مارك ميلي بحرب عالمية ثالثة كل من يعارضون أمريكا أو يضمرون الشر لها أو يحاولون تدمير نمط معيشتها أو معيشة حلفاءها.

وقال ميلي “سنوقف مخططاتكم وسنضربكم كما لم تُضرَبوا من قبل وسندمركم في اي وقت وأي مكان بالرغم من كل التحديات التي نواجهها”، قبل أن يعدد تلك الدول وهي: روسيا ، إيران ، الصين ، كوريا الشمالية.

و اقتبس ميلي قول ضابط روسي عندما قال علانية “النظام العالمي مهدد بهزة  و يمكن لروسيا الأن أن تخوض حرب في أوروبا و تنتصر”

و حذر الجنرال ميلي بشدة أن “الحرب القادمة ستكون قاتلة بشدة مثلما لم يشهد جيشنا من قبل على الأقل منذ الحرب العالمية الثانية”

التعليقات (٢) اضف تعليق

  1. ٢
    غير معروف

    الله يستر طبول الحرب تدق على الأبواب

  2. ١
    الحر

    قرن الشيطان مصدر معظم مشاكل المسلمين بل العالم

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>