احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

“المدنية” تدرس صرف رواتب موظفي الدولة قبل القطاع الخاص بـ 5 أيام

الزيارات: 5191
التعليقات: 0
“المدنية” تدرس صرف رواتب موظفي الدولة قبل القطاع الخاص بـ 5 أيام
https://www.hasanews.com/?p=6395111
“المدنية” تدرس صرف رواتب موظفي الدولة قبل القطاع الخاص بـ 5 أيام
متابعات - الأحساء نيوز

قالت صحيفة محلية أن وزارة الخدمة المدنية تدرس حاليا موعدا لصرف رواتب الموظفين الحكوميين مغايرا لموعد صرف رواتب موظفي القطاع الخاص بالاتفاق مع وزارة المالية، حيث توقعت المصادر التي فضلت عدم ذكر اسمها، أن تتم عملية الإيداع قبل القطاع الخاص بـ 5 أيام تفاديا للازحام على أجهزة الصرف الآلي، وسيتم اعتماد الدراسة خلال الخمسة االأيام المقبلة وفقا لمكة .

من جهته علق الخبير البنكي حسان السالمي بحسب “مكة” أن التوقيت مهم لتفادي الازدحام، وأيضا توفير السيولة التي توضع في مكائن الصرافات، لكن لن يكون عائقا في حالة أن الصرف تم في يوم واحد للقطاعين الحكومي والخاص.

وأوضح أن المعتاد لصرف الرواتب هو أن تعد الجهة الحكومية أوامر الدفع الخاصة برواتب موظفيها لوزارة المالية بطرق معينة، ومن ثم تنفذ وزراه المالية إجراءات الإيداع.

وكان مجلس الوزراء قد قرر مؤخراً احتساب وصرف رواتب ومكافآت موظفي الدولة بالأشهر الميلادية اعتباراً من الشهر الحالي.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>