بالتفاصيل “الأحساء نيوز” تكشف أزمة مباراتي #الفتح و #هجر وهذا مكان اقامتها !

الزيارات: 2057
التعليقات: 0
بالتفاصيل “الأحساء نيوز” تكشف أزمة مباراتي #الفتح و #هجر وهذا مكان اقامتها !
https://www.hasanews.com/?p=6395098
بالتفاصيل “الأحساء نيوز” تكشف أزمة مباراتي #الفتح و #هجر وهذا مكان اقامتها !
محمد البن حمد - الأحساء نيوز

بعد أن أبلغت شركة الصيانة في مدينة الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء لجنة المسابقات باحتمال عدم جاهزية الزراعة الشتوية لأرضية الملعب الرئيسي قبل مواجهة الفتح والاتفـاق الجمعة المقبله ضمن الجولــة الخامسة لدوري جميل. ابلغت المسابقات نادي الفتح نقل المباراة الى الدمام على أن تكون مواجهة الدور الثاني في الأحساء.

من جانبه، رفض مدير ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام خالد الحمين استضافة المباراة، وذلك لتحويل مباريات ملعب الراكة القادسية والتعاون في الجولة السابعة ولقاء القادسية والخليج في الجولة الثامنة لملعب الأمير محمد بن فهد بسبب أعمال الصيانة والزراعة الشتوية أيضاً.

قدم نادي الفتح طلبه باللعب على ملعب النادي الا انها قوبلت بالرفض من قبل لجنة المسابقات نظير الالتزامات بإعلانات دوري جميل.

عادت شركة الصيانة وبالتنسيق مع الجهات المسؤولة بإمكانية اقامتها ، حيث قررت لجنة المسابقات إقامت لقاء الفتح والاتفاق‬ في موعدها ومكانها المقرر مسبقاً في تمام الساعة 5:55 مساء يوم الجمعة في الأحساء وعلى الملعب الرئيسي لمدينة الأمير عبدالله بن جلوي.

 

من جهة أخرى رفض نادي هجر اللعب على رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي والذي يستضيف فيها فريق أحد في مباراة هامه ومرتقبه والتي تقام يوم الخميس المقبل وذلك ضمن مباريات الجولة السادسة من دوري الدرجة الأولى.
‏حيث طلب هجر تأجيل اللقاء الى وقت آخر لعدم جاهزية ملعب الأمير عبدالله بن جلوي الرئيسي للصيانة.
وذلك بعد الاجتماع مع الجهاز الفني الى وقت آخر إلا ان نادي أُحد اعتذر عن ذلك التأجيل نظير إرتباطه بحجوزات السفر.
‏فيما أوضحت مصادر “الأحساء نيوز” بأنها ستقام في موعدها يوم الخميس الساعة السادسة مساءً على ملعب نادي الفتح بعد أن كانت مجدولة بأنها ستلعب على رديف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي والتي قوبلت بالرفض من نادي هجر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>