مارفيك يُعلق على مواجهة #الإمارات.. ويؤكد: سأفاجئهم بطريقة جديدة !

الزيارات: 1479
التعليقات: 0
مارفيك يُعلق على مواجهة #الإمارات.. ويؤكد: سأفاجئهم بطريقة جديدة !
https://www.hasanews.com/?p=6395083
مارفيك يُعلق على مواجهة #الإمارات.. ويؤكد: سأفاجئهم بطريقة جديدة !
محليات - الأحساء نيوز

أعلن المدرب الهولندي فان مارفيك -المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم- أن مواجهة الأخضر المرتقبة أمام نظيره الإمارات، ستكون بمثابة الديربي بين الفريق في التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2018 مساء غد الثلاثاء (11 أكتوبر 2016).

وأبدى مارفيك سعادته بالدعم الجماهيري الذي يحظى به الأخضر، مقدمًا شكره لهذه الجماهير خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة الذي عقده اليوم الإثنين (10 أكتوبر 2016) في جدة.

ويستضيف الأخضر نظيره الإماراتي، في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الثانية من التصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم 2018 على ملعب الملك عبدالله الرياضية بجدة (الجوهرة).

وقال مارفيك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الإثنين رفقة اللاعب تيسير الجاسم “سندخل مباراة الإمارات وكل فريق يسعى لحسم بطاقة التأهل إلى المونديال، المباراة ستكون مثيرة وفارق النقطة سيزيد الأمور إثارة”.

وأضاف المدرب الهولندي: “لا توجد أي أسرار بين المنتخب السعودي والمنتخب الإماراتي ونعرف بعضنا جيدًا، المباراة ستكون ديربي”.

وأكمل مارفيك “في مباراة الثلاثاء نتطلع لأمر واحد وهو الفوز، خاصة في ظل الحضور الكبير للجماهير، والذي أريد أن أؤكد سعادتي بحضورهم الكبير خلف المنتخب”.

واختتم مدرب الأخضر تصريحاته: “لدي طريقة جديدة لمواجهة الإمارات ولا أعتقد أن مستوى فريقي سيهبط”.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>