احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الشرطة تطيح بـ عبود باد مستخدم يو ناو في مقطع الفياجرا والإسعاف

الزيارات: 3616
التعليقات: 0
الشرطة تطيح بـ عبود باد مستخدم يو ناو في مقطع الفياجرا والإسعاف
https://www.hasanews.com/?p=6395074
الشرطة تطيح بـ عبود باد مستخدم يو ناو في مقطع الفياجرا والإسعاف
متابعات - الأحساء نيوز

قبضت شرطة الرياض على أحد مشاهير برنامج “يو ناو” بعد استخدامه للبرنامج بشكل سيّئ وظهوره بمقاطع خادشة إضافة لتصويره مشهد إزعاج الهلال الأحمر بدعوى تناوله حبوب الفياجرا.
ووفقا لموقع سبق أوضح الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض العقيد فواز بن جميل الميمان قائلا: من خلال متابعة ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فقد تم رصد أحد الأشخاص لقيامه باستخدام برنامج ( يو ناو ) بشكل مسيء من خلال ما ورد في المقطع من عبارات وألفاظ خادشة للحياء ، فضلا عن تكرار اتصاله وإزعاجه لعدة قطاعات خدمية والسخرية منها.
وأضاف: تمكنت إدارة التحريات والبحث الجنائي بشرطة المنطقة من تحديد هوية الشخص وضبطه (سعودي 29عاما وثلاثة سعوديين في العقد الثالث من العمر)  وايداعهم مركز الشرطة المختص.
وتابع: تم  إشعار فرع هيئة التحقيق والادعاء العام لتطبيق نظام مكافحة الجرائم المعلوماتية  بحقه حسب الاختصاص.
وتأكد شرطة منطقة الرياض على أهمية تعاون الجميع بالإبلاغ الفوري للجهة المختصة عن كل ما من شأنه تقويض قيمنا حفاظا على أمن وطننا وسلامة مجتمعنا.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>