ختام مسابقة القران الكريم الثالثة لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء

الزيارات: 1964
التعليقات: 0
ختام مسابقة القران الكريم الثالثة لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء
https://www.hasanews.com/?p=6394983
ختام مسابقة القران الكريم الثالثة لمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء
محمد العديل - الأحساء نيوز

اختتمت مسابقة القران الكريم والحديث الشريف الثالثة بمسجد الأستاد الرياضي بمكتب الهيئة العامة للرياضة بالأحساء التي يشرف عليها  قسم الأنشطة الشبابية بالمكتب بمشاركة 40 متسابق من حفظه كتاب الله الكريم وتدبيره .

وقد جاءت النتائج على النحو التالي في الفئة العمرية من 11 سنة الى 16 سنة حصل المتسابق عبد الحكيم عيسى الحويل على المركز الأول و عبد العزيز ناصر العياده على المركز الثاني ومصعب فريد الخليفي على المركز الثالث  اما في فئة 16 سنة 21 حصل على المركز الأول مروان عبد الرحمن العرب والمركز الثاني عادل شعبان الشهاب وحصل على المركز الثالث فهد عبد الله ابو شبيب اما في الفئة العمرية من 21 سنة – 25 سنة حصل المتسابق عبد الله أحمد الشويرد على المركز الأول وعبد المجيد يوسف السند على المركز الثاني وابراهيم عبد الله بوحسن على المركز الثالث .

حيث سيمثل الفائز بالمركز الأول لكل فئة منطقة الأحساء في المسابقة المركزية التي ستقام بالمدينة المنورة منتصف شهر محرم القادم .

حضر التكريم كلاً من الاستاذ يوسف بن صالح الخميس مدير بيت الشباب بالأحساء وفضلية الشيخ محمد الحواس والاستاذ عدنان الحمد . كما قام بتحكيم المسابقة كلاً من المحكم الدولي الشيخ خالد البخيت و الشيخ نواف الجري واشرف على المسابقة تنظيمياً الاستاذ صالح المقرب

DSC_2767 DSC_2789 DSC_2773 DSC_2731

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>