احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

“الإسكان” تعتزم بناء 40 ألف وحدة سكنية تبدأ من 250 ألف ريال

الزيارات: 3491
التعليقات: 0
“الإسكان” تعتزم بناء 40 ألف وحدة سكنية تبدأ من 250 ألف ريال
https://www.hasanews.com/?p=6394965
“الإسكان” تعتزم بناء 40 ألف وحدة سكنية تبدأ من 250 ألف ريال
متابعات - الأحساء نيوز

قال المشرف على إدارة العلاقات العامة والإعلام بوزارة الإسكان محمد الغنيم إن الوزارة بصدد توقيع أكثر من 15 مذكرة تفاهم جديدة مع مطورين محليين، لبناء أكثر من 40 ألف وحدة سكنية، تبدأ أسعارها من 250 ألف ريال وتصل إلى 650 ألفا للوحدة.

وأضاف الغنيم بحسب “الاقتصادية” أن هذه الوحدات ستكون على الأراضي الخاصة بالمطورين، وألا علاقة لها بمشاريع الوزارة على أراضيها.

وأوضح أنها تشمل شققاً سكنية بمساحات مختلفة، (تاون هاوس، وفللا) ولكن غالبيتها ستكون “تاون هاوس”، مبيناً أنها ستركز على المناطق الرئيسة (الرياض، والغربية، والشرقية).

وفيما يخص تطورات مشروع الـ 100 ألف منتج سكني، أكد الغنيم أنه سيتم قريباً تسليم وحدات في المنطقة الشرقية ومنطقة حائل ومنطقة جازان ومن ثم ستتبعها بقية المناطق.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>