عزك يا وطن فخر

الزيارات: 1221
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6394806
عزك يا وطن فخر
أنيسة السماعيل

جميل أن تعتز بوطنك وتفرح لكل مايحققه من خير وانتصار رغم الظروف الذي يمر بها العالم من حوله لك تهنئة حب وتقدير واخلاص في يومك الوطني الذي يعتز به كل من عاش على ترابك و أكل من خيرك إنك بلاد يحتضن أغلى تراب وتخدم أغلى مقدسات الكعبة المشرفة ويحتضن قبر سيد البشرية سيدنا محمد عليه أفضل الصلوات.

لقد مررت ياوطن بفترة عصيبه في الفترة السابقة ومنها الإقدام على التفجير في أغلى بقعة وحمى الخالق رسوله ومسجده من كل الشرور وظلت بلادي تتلقي التهديدات. من الحاقدين والتشكيك في خدمة الحجاج واكتمل حج هذا العام بما يشرف كل مسلم في كل بقاع الأرض بما قدم من خدمات وتسهيلات عاشها جميع حجاج بيت الله.

إن بلادنا لاتثيرها التصريحات الجارحة والكلمات الفاضحة إنما ترد بكل صدق واخلاص وعمل يلجم الأبواق التي تريد زرع الفتنة بأسلوب لم ولن يتقبله كل مخلص محب لدينه ولرسوله ، إن بلادنا تخوض حرب لحماية حدودها بكل شرف وهدوء فالدفاع عن الوطن وحبه هي الترجمة الحقيقية لكل محب يعيش على هذه الارض التي ترفض تسييس الحج بأعمال الفوضى الغوغائية.
إن يومك ياوطني ذكرى تتجدد في القلوب الصادقة والمخلصة التي يجب أن لاتستمع لكل حاقد وناكر للجميل وتبتعد عن الفتن التي تزرع الشك والضغينة في النفوس المؤمنة وبلادنا من شرقها إلى غربها ومن شمالها إلى جنوبها يجب أن تهتف بحب وطن يخدم كعبة المسلمين ويتفانى في خدمة كل مسلم يتوجه لأداء فريضة الحج الركن الخامس الذي فرضه خالق الكون.

يجب أن يكون حبنا لهذا الوطن شرف يجب الإخلاص فيه وخدمته بكل جوارحنا كم أتمنى ياوطني الغالي أن ندحر كل حاقد مشكك في قدرات أبنائك الصادقين في مشاعرهم وهاهو موسم هذا العام يضرب الأمثال بالحكمة والإتزان في تصريف الأمور بروية المتبصر والمتمكن بقدرة أبنائه وما وفرته الدولة من إمكانيات بشرية وآلية وحسن الإدارة.

فاليوم الوطني مناسبة عظيمة ستمر ككل عام وتذكرنا بما قدمه الأجداد من حب و تضحية لحماية هذه الأرض الغالية التي لن نسمح لكل من تسول له نفسه دس الكراهية والضغينة بين شعبها المخلص ، ويقظة رجال الأمن تحمي هذه الأرض لكل من تسول له نفسه الإضرار بها.
وكان آخرها كشف مجموعة كان هدفها التخريب في مدينة تاروت لأن حماية كل بقعة شرف للجميع والحرص على راحة الحجاج تشريف وليس تكليف ويبذل من أجله الغالي والنفيس فلك تحية حب وتهنئة صادقة يرسلها كل محب متفانٍ في خدمتك وحمايتك يا أغلى وطن في أيام فضيلة يحتفل بها كل المسلمين في جميع بقاع الأرض حماك الله ياوطن ودام نصرك.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>