احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

المبعوث الأممي: هدنة في اليمن خلال أيام

الزيارات: 1766
التعليقات: 0
المبعوث الأممي: هدنة في اليمن خلال أيام
https://www.hasanews.com/?p=6394778
المبعوث الأممي: هدنة في اليمن خلال أيام
محليات - الأحساء نيوز

كشف إسماعيل ولد الشيخ، مبعوث الأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن، اليوم السبت، عن وجود خطة خلال الأيام القادمة لإعلان وقف إطلاق النار في اليمن لمدة 72 ساعة قابلة للتمديد.

وقال “ولد الشيخ” في تصريحات صحفية: إنه من المتوقع أيضاً طرح ورقة لخطة سلام دولية متكاملة خلال أسبوعين، مشيراً إلى أنه سيتم تفعيل لجنة التهدئة والتنسيق؛ من أجل إدخال اتفاق وقف إطلاق النار حيز التنفيذ، بحسب وكالة الأنباء العمانية.

وأشار المبعوث الأممي إلى أن “الحوثيين” والمخلوع صالح مقتنعون بضرورة وقف إطلاق النار ووافقوا على تفعيل لجنة التهدئة والتنسيق، ومستعدون للمشاركة في عمل اللجنة، معتبراً أن هذه “هي أكثر نقطة إيجابية” خلال محادثاته في عمان.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>