احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

الموافقة على دراسة طلب إعادة محاكمة المعتقل الدوسري

الزيارات: 1387
التعليقات: 0
الموافقة على دراسة طلب إعادة محاكمة المعتقل الدوسري
https://www.hasanews.com/?p=6394765
الموافقة على دراسة طلب إعادة محاكمة المعتقل الدوسري
محليات - الأحساء نيوز

قرر القضاء الأمريكي الموافقة على قبول مذكرة رسمية تقدم بها فريق الدفاع عن الطالب السعودي خالد الدوسري المعتقل بالسجون الأمريكية وإضافتها لملف قضية السجين، والتي تطالب بإعادة محاكمته، مستندين فيها على مجموعة من الأدلة والشهود والتقارير.

وذكر للرياض المستشار القانوني سعود بن متعب بن قويد أن القضاء الأمريكي وافق على قبول المذكرة الرسمية وإضافتها لملف السجين لدراستها، وهي التي تقدم بها فريق الدفاع في أغسطس الماضي، ويطالب فيها بإعادة المحاكمة، مستنداً إلى القانون 2255 والتي سبق وأن تم رفضها.

وأضاف أن فريق الدفاع عن الدوسري يستند بالمذكرة على تقارير كافية لإعادة المحاكمة ، وأنه تم تحديد موعد من قبل القضاء الأمريكي بعد شهر من الآن لحضور محامي المعتقل أمام القضاء الأمريكي، وهذا مؤشر جيد يدعو للتفاؤل.

وأوضح بن قويد أن إدارة السجن لا زالت غير متعاونة ولَم تزود فريق الدفاع بتقارير دورية تثبت تناول المعتقل للعلاج، مشيراً إلى أنه تم إشعار القضاء الأمريكي بذلك بالمذكرة التي قُدمت وتم تحديد موعد مقابلة خالد لفريق الدفاع بالسجن نهاية هذا الأسبوع ، مشيداً بالدعم المستمر والجهود التي تبذلها وزارة الخارجية لقضية الطالب المبتعث خالد الدوسري.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>