احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

حرائق غامضة تطارد عائلة مواطن من منزل إلى آخر.. و”الشؤون الإسلامية” تبعث دعاة لرقيتها

الزيارات: 3583
التعليقات: 0
حرائق غامضة تطارد عائلة مواطن من منزل إلى آخر.. و”الشؤون الإسلامية” تبعث دعاة لرقيتها
https://www.hasanews.com/?p=6394682
حرائق غامضة تطارد عائلة مواطن من منزل إلى آخر.. و”الشؤون الإسلامية” تبعث دعاة لرقيتها
متابعات - الأحساء نيوز

تتواصل لليوم السابع اندلاع حرائق غامضة في منزل مواطن وأقاربه في بلدة السلامة بمحافظة القنفذة بمنطقة مكة المكرمة، فيما يعتقد المواطن أن “جنِّي” يقف وراءها، بعد أن عجز عن تفسير أسباب اشتعالها.

وبدأت القصة عندما اندلع الحريق في مطبخ المنزل، ثم انتقل إلى غرف أخرى، فبادرت فرق الدفاع المدني لإخماده، لتندلع بعد عدة ساعات في غرفة المعيشة، ومن ثم في ملحق المنزل، ليستمر اشتعال النيران على امتداد اليومين الماضيين حتى أتت على معظم أجزاء المنزل.

اضطر ذلك الوضع انتقال المواطن إلى منزل أحد أقاربه، غير أن الحريق انتقل صباح اليوم التالي إلى منزل خاله، ومن ثم إلى منازل أخرى، حيث شبَّ في أربعة منازل بالبلدة ذاتها متسبباً في تشريد سبع أسر تضررت هي وممتلكاتها.

وكانت فرق الدفاع المدني المرابطة بالمكان منذ بداية القصة تهرع في كل مرة إلى إخماد تلك الحرائق المتجددة، حيث شبَّت في إحدى المرات بأثاث الأسرة التي اضطرت لتركه في منزل أحد الجيران لكن النيران الغامضة طاردته مجدداً والتهمته عن بكرة أبيه.

وفيما أوضح أحد أفراد العائلة أن النيران تندلع مباشرةً دون وجود ما يستدعي أو يفسر اشتعالها، قال صاحب المنزل ويدعى إبراهيم مجدوع الغبيشي إنه يعتقد أن الجن وراء هذه الحرائق، مشيراً إلى أنه تواصل مع عدد من الرقاة للسيطرة على الحريق، مناشداً مساعدته حيث لا تزال النيران تندلع بين فترة وأخرى وتسببت في تفريق أسرته وأسر أقاربه.

من جانبه، قال مدير إدارة المساجد والدعوة والإرشاد في محافظة القنفذة وفقاً لـ”المدينة” أنه وبناءً على خطاب محافظ القنفذة تمت مخاطبة عدد من الدعاة للوقوف على المنازل المتضررة وتقديم الرقية الشرعية، كما تم توجيه مكتب الدعوة بحلي والقوز بالتناوب فيما بينهما بمتابعة هذا الأمر.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>