احدث الأخبار

“الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة

اليوم: الفتح يواجه القادسية ودياً

الزيارات: 834
التعليقات: 0
اليوم: الفتح يواجه القادسية ودياً
https://www.hasanews.com/?p=6394653
اليوم: الفتح يواجه القادسية ودياً
سعد الحسن - الأحساء نيوز
انهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته مساء يوم أمس الجمعة السابع من شهر محرم الحرام  للعام 1438هـ استعداداً لمواجهته الودية مساء اليوم السبت، والتي يستضيف فيها فريق القادسية ودياً على ملعب نادي الفتح بالأحساء.
وتأتي هذه المواجهة الودية ضمن برنامج الفريق الإعدادي خلال فترة التوقف التي تشهدها منافسات دوري جميل السعودي للمحترفين لكرة القدم .
وعمد مدرب الفريق المكلف الوطني الكابتن فيصل سيف على إجراء حصة تدريبية لمدة ساعة شملت العشرون دقيقة الأولى منها على تمارين لياقية متنوعة عبر محطات موزعة على ربع مساحة الملعب تنوعت مابين الجري بين تلك المحطات بسرعات متفاوتة والقفز على الحواجز، ليقسم بعدها اللاعبين إلى ثلاثة مجموعات حسب المراكز، مجموعتين على أطراف الملعب والثالثة في عمق الملعب، حيث طبق من خلال ذلك اللاعبون العديد من الجمل الفنية الخاصة في بناء الهجمة، ومن ثم التسديد على المرمى لتختتم بعد ذلك التدريبات.
DSC_5105 DSC_5111 DSC_5117 DSC_5133 DSC_5160 DSC_5166 DSC_5170 DSC_5184 DSC_5186 DSC_5238 DSC_5259 DSC_5264

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>