احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

شاهد.. رجل يرمي هاتف “أيفون 7 بلس” من أعلى برج في العالم !

الزيارات: 2475
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6394566
شاهد.. رجل يرمي هاتف “أيفون 7 بلس” من أعلى برج في العالم !
قسم التحرير

بعد أشهر من الترقب، كُشف النقاب عن هاتف أيفون 7 الشهر الماضي ليبدأ المستخدمون بإجراء اختبارات عديدة على الهاتف الجديد، ولكن قام أحدهم بتجربة غريبة أثارت المواقع الاجتماعية.

فقد ألقى صاحب قناة Tech Rax على يوتيوب هاتف أيفون بلس سعره 749 دولارا من قمة برج خليفة في دبي. ويُعرف هذا المستخدم بأنه “متخصص في تحطيم الأجهزة التكنولوجية لإمتاع المشاهدين”.

ويُظهر شريط الفيديو قيام هذا الرجل “الغريب الأطوار” برمي هاتف أيفون بلس 7 من برج خليفة على ارتفاع 830 مترا، حيث قال :”سأصعد إلى الطابق الـ 148 من أجل إجراء تجربة رمي هاتف أيفون بلس 7″.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يقوم فيها صاحب قناة TexhRax بتدمير أيفون 7، حيث وضع سابقا هاتف أيفون في النتروجين السائل وضرب هاتفا آخر بالمطرقة.

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>