إدارة الجيل تجدد ثقتها بالمدرب “اللواتي”

الزيارات: 1438
التعليقات: 0
إدارة الجيل تجدد ثقتها بالمدرب “اللواتي”
https://www.hasanews.com/?p=6394565
إدارة الجيل تجدد ثقتها بالمدرب “اللواتي”
عبد الملك العبد القادر - الأحساء نيوز
جددت إدارة نادي الجيل ثقتها الكاملة في المدرب القدير زهير اللوتي، كما وأشادت بمستوى الفريق في مباراته الماضية أمام فريق الشعلة، مؤكدةً على عمل الجميع من جهاز فني وإداري على مناقشة الأخطاء التي سبق وأن وقعت فيها، واعتبرت ذلك طبيعياً في عالم كرة القدم ومناقشتها أمراً في غاية الأهمية.
وتأتي نظرة الإدارة في استمرار المدرب ودعمه؛ لقناعتها في إمكانياته الكبيرة التي اثمرت عن تقديم مستويات مميزة متزامنة مع ما رسمته الإدارة من أهداف، مع بداية الموسم في بناء فريق متجانس وواعد لتحقيق البطولات في المواسم القادمة، مع إيمانها بأنها سوف تعمل بالتكاتف مع الجهاز الفني واللاعبين لتحقيق نتائج إيجابية في المباريات القادمة ترضي بها جمهور ومحبي الفريق الجيلاوي.
من جانبه خاض فريق الجيل الأول لكرة القدم مساء أمس الخميس مباراة ودية أمام فريق الأولمبي، التي جرت على ملعب النادي الرئيسي وذلك في إطار استعدادات الفريق للدوري أثناء فترة التوقف الذي يشهده دوري الدرجة الأولى.
هذا وقد شهدت المباراة مستوى جيد من كلا الفريقين، حيث انتهت نتيجتها لصالح الفريق الأول بهدفين دون الرد، سجلها اللاعب يوسف عمر، يذكر أن المباراة الودية شارك فيها قائمة لاعبو الاحتياط.
من جهة أخرى واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجيل تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي بقيادة المدير الفني للفريق التونسي زهير اللواتي، ‎وجاءت تدريبات الفريق بتمارين الإحماء، ومن ثم قسم اللوتي اللاعبين لأربع مجموعات وتطبيق آلية اللعب من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة والعديد من الجمل التكتيكية، لتُختتم بعدها التدريبات بتمارين الإطالة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>