احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”

الزيارات: 2326
التعليقات: 0
بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”
https://www.hasanews.com/?p=6394447
بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”
أحمد الشملان - الأحساء نيوز

ضمن برامج النشاط السياحي المعرفي وفي إطار احتفالها باليوم الوطني قام مجموعة من طلاب ثانوية العرامية بالعمران بزيارة لمتحف الناصر بالتهيمية ، حيث اطلع الطلاب على المتحف وما يضمه من محتويات نفيسة من نسخ قديمة للمصحف الشريف ووثائق تاريخية ومقتنيات تمثل الحياة اليومية للإنسان الأحسائي في شؤونه المختلفة . وقد أبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه وما اكتسبوه من معرفة تجسدت في مقتنيات المتحف.

وقد رافق الطلاب في زيارتهم رائد النشاط الأستاذ أحمد الشملان والمسؤول الإعلامي عصام اليوسف ، حيث نقلا شكر قيادة المدرسة ومنسوبيها على ما لقيه الطلاب من حفاوة وترحيب، كما قدما شهادة شكر وتقدير لصاحب المتحف الأستاذ حيدر صادق الناصر تقديرا لدوره الرائد في حفظ التراث والاهتمام به.

الجدير بالذكر أن متحف الناصر يُعد من المتاحف الخاصة المتميزة في الأحساء بمحتوياته وإسهاماته في المناسبات الوطنية والشعبية المختلفة ،حيث أشرف على تنفيذ أطول لوحة تشكيلية تعبر عن رؤية المملكة المستقبلية 2030.

3 DSC_1 DSC_2 DSC_4 DSC_5

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>