بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”

الزيارات: 2224
التعليقات: 0
بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”
https://www.hasanews.com/?p=6394447
بالصور .. طلاب ثانوية العرامية يزورون متحف “الناصر”
أحمد الشملان - الأحساء نيوز

ضمن برامج النشاط السياحي المعرفي وفي إطار احتفالها باليوم الوطني قام مجموعة من طلاب ثانوية العرامية بالعمران بزيارة لمتحف الناصر بالتهيمية ، حيث اطلع الطلاب على المتحف وما يضمه من محتويات نفيسة من نسخ قديمة للمصحف الشريف ووثائق تاريخية ومقتنيات تمثل الحياة اليومية للإنسان الأحسائي في شؤونه المختلفة . وقد أبدى الطلاب إعجابهم بما شاهدوه وما اكتسبوه من معرفة تجسدت في مقتنيات المتحف.

وقد رافق الطلاب في زيارتهم رائد النشاط الأستاذ أحمد الشملان والمسؤول الإعلامي عصام اليوسف ، حيث نقلا شكر قيادة المدرسة ومنسوبيها على ما لقيه الطلاب من حفاوة وترحيب، كما قدما شهادة شكر وتقدير لصاحب المتحف الأستاذ حيدر صادق الناصر تقديرا لدوره الرائد في حفظ التراث والاهتمام به.

الجدير بالذكر أن متحف الناصر يُعد من المتاحف الخاصة المتميزة في الأحساء بمحتوياته وإسهاماته في المناسبات الوطنية والشعبية المختلفة ،حيث أشرف على تنفيذ أطول لوحة تشكيلية تعبر عن رؤية المملكة المستقبلية 2030.

3 DSC_1 DSC_2 DSC_4 DSC_5

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>