احدث الأخبار

دراسة علمية تكشف عن إصابة جنين بفيروس كورونا المستجد “الذرمان” يكتب … صفات “أهل الأحساء” في بعض “كتابات الوافدين” إليها “الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة

الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من “إعصار ماثيو”

الزيارات: 1093
التعليقات: 0
الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من “إعصار ماثيو”
https://www.hasanews.com/?p=6394352
الملحقية الثقافية بأمريكا تحذر المبتعثين من “إعصار ماثيو”
متابعات - الأحساء نيوز

دعت الملحقية الثقافية السعودية في الولايات المتحدة الأمريكية، جميع المبتعثين والدارسين في ولايات: FL،SC، NC،GA إلى توخي الحيطة والحذر، واتباع تعليمات السلامة التي تصدر من السلطات المحلية على خلفية اقتراب إعصار “ماثيو”.   

وبحسب الأرصاد الجوية الأمريكية، فإن “ماثيو” سيكون مصحوبًا بأمطار وفيضانات عارمة.

وعبر حسابات التواصل الاجتماعي الخاصة بالملحقية، الأربعاء (5 أكتوبر 2016)، أهاب الملحق الثقافي السعودي بأمريكا، الدكتور محمد بن عبدالله العيسى، بالطلاب في الولايات التابعة لقنصلية هيوستن، التواصل مع القنصلية العامة بهيوستن على الهاتف الرئيسي: 7137855577.

ودعا “العيسى” الطلاب التابعين للسفارة إلى التواصل مع قسم شؤون المواطنين في السفارة عبر رقم الهاتف: 2023423800، مؤملًا للجميع السلامة الدائمة.

كما أكّد الملحق الثقافي إمكانية التواصل مع لجنة الطوارئ بالملحقية على الرقمَيْن: 5713796258 – 5713796080.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>