احدث الأخبار

“الدفاع المدني” يحذر من احتمالية هطول أمطار رعدية على بعض مناطق المملكة مع دخول الشتاء .. “المواصفات” تنصح من يرغب بشراء الدفاية الكهربائية أو استخدامها (فيديو) “المرور” : 4 إجراءات لاستخراج بدل فاقد للرخصة.. وغرامة حال عدم تجديدها حواري وفرجان الأحساء.. “الحج” تحذر من التعامل مع جهات تدّعي قدرتها على إصدار تصاريح “العمرة” في الشرقية .. نحو ٦٠٠٠ بلاغ استقبلها فرع “الهلال الأحمر” خلال شهر أمانة الأحساء … إصدار 17 ألف “رخصة وشهادة إلكترونية” في 3 أشهر “الشورى” يطالب “التأمينات الاجتماعية” بإجراءين .. ويناقش التقرير السنوي للنيابة العامة بتوصية الشورى .. تعزيز دور “تطوير الشرقية” في تأهيل الأحياء التاريخية واستثمار المزايا النسبية للمنطقة “الجمعة” .. تدشين “ملتقى المملكة الثالث لاختراق الضاحية” في الأحساء (تغطية مصورة) هيئة الاتصالات: 40 ريالاً لنقل أرقام الهواتف الثابتة يتحملها المشغل الجديد بريطانيا أول دولة تُعلن الموافقة على “لقاح فايزر” وبدء التطعيم به لمواجهة “كورونا”

الرئيس السوداني: أمن المملكة خط أحمر لن نسمح المساس به

الزيارات: 1544
التعليقات: 0
الرئيس السوداني: أمن المملكة خط أحمر لن نسمح المساس به
رئيس السودان
https://www.hasanews.com/?p=6394336
الرئيس السوداني: أمن المملكة خط أحمر لن نسمح المساس به
متابعات - الأحساء نيوز

أكد الرئيس عمر البشير رئيس السودان، أن أمن المملكة خط أحمر لن نسمح المساس به، منوها بأن مشاركة بلاده في “عاصفة الحزم” ترجمة لذلك الالتزام.

وهنأ البشير ضمن كلمته التي القاها ،اليوم، خلال افتتاح أعمال اللجنة العليا المصرية السودانية المشتركة بالقاهرة، المملكة على تنظيم موسم الحج بشكل متميز بفضل الرعاية والعناية المتميزة التي ظلت توفرها دوما لضيوف الرحمن، مدينًا كل من يشكك بالتقليل أو الانتقاص من ذلك الدور.

وفي الشأن السوري، أكد الرئيس البشير أن بلاده تعمل على أن تكلل الجهود المبذولة عربيا بما يحقق الاستقرار لشعب سوريا .

وأعرب في كلمته عن يقينه بأن المنطقة والعالم يواجه وضعا استثنائيا تجاه أمنه واستقراره يتمثل في الإرهاب الذي يضرب العديد من الدول، الأمر الذي يستوجب حلولا عاجلة لمواجهاته والتصدي له مع مراعاة بحث مسبباته ودوافعه وصول لاجتثاثه من جذوره .

وشدد الرئيس البشير، على أهمية تضافر جهود كل دول الجوار لحل المشكلة في ليبيا وتعزيز قدرة الحكومة المعترف بها دوليا إثر اتفاق “الصخيرات”، والعمل معا على تعزيز التقارب والتوافق بين مكونات الشعب الليبي .

وأشار الرئيس السوداني إلى سعى بلاده لتعزيز السلام والإستقرار فى القارة الإفريقية، ودعم جهود الإتحاد الإفريقي، ودول القارة ثنائيا وجماعيا لتعزيز السلام، وتحقيق التنمية المستدامة، وإزالة الفقر، ومكافحة الآثار السلبية للتغيرات المناخية، في إطار الاهتمام العالمي بهذا الأمر، الذي لم يعد أمرا مناخيا صرفا، وإنما تعددت تبعاته السياسية والإجتماعية والإقتصادية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>