قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات

الزيارات: 4666
1 تعليق
قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات
https://www.hasanews.com/?p=6394249
قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن رئيس لجنة النقل الوطنية بمجلس الغرف السعودية، سعيد البسامي، قُرب إعلان مؤسسة النقد العربي السعودي، نتائج إيجابية تخص تحديد وتخفيض أسعار تأمين المركبات، ووضع شروط أكثر صرامة لحماية العملاء بعد تزايد الشكاوى لدى المؤسسة، وذلك بعد عدة اجتماعات بين لجنة الغرف السعودية وجهة استشارية ومؤسسة النقد السعودي.

وقال إنّ نهاية الشهر الجاري سيكون موعدا للكشف عن النتائج التي تمّ رفعها بعد دراسات حثيثة لمؤسسة النقد والجهة الاستشارية التي ستسهم في حل إشكاليات سوق التأمين بعد تفعيلها وتثبيت أسعارها إلى سقف محدود بعد تزايد المطالبات بتخفيضها.

وذكر أنّ من بين الإشكاليات التي تواجه عملاء شركات التأمين هو زيادة سعر تأمين المركبة حسب سجل الحوادث، مؤكدا أن نتائج اللجنة ستصب في صالح المواطنين، وفقاً لـ “الوطن”.
وكانت لجنة النقل قد تقدمت بعدة دراسات لمؤسسة النقد في وقت سابق سعيا لخفض أسعار التأمين إلى نصف السعر الحالي، ووضع حد لشركات التأمين المماطلة عبر عدة قيود كإيقافها عن العمل وإيقاف خدماتها.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>