احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات

الزيارات: 4716
1 تعليق
قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات
https://www.hasanews.com/?p=6394249
قريباً : الإعلان عن تخفيض أسعار التأمين على المركبات
متابعات - الأحساء نيوز

أعلن رئيس لجنة النقل الوطنية بمجلس الغرف السعودية، سعيد البسامي، قُرب إعلان مؤسسة النقد العربي السعودي، نتائج إيجابية تخص تحديد وتخفيض أسعار تأمين المركبات، ووضع شروط أكثر صرامة لحماية العملاء بعد تزايد الشكاوى لدى المؤسسة، وذلك بعد عدة اجتماعات بين لجنة الغرف السعودية وجهة استشارية ومؤسسة النقد السعودي.

وقال إنّ نهاية الشهر الجاري سيكون موعدا للكشف عن النتائج التي تمّ رفعها بعد دراسات حثيثة لمؤسسة النقد والجهة الاستشارية التي ستسهم في حل إشكاليات سوق التأمين بعد تفعيلها وتثبيت أسعارها إلى سقف محدود بعد تزايد المطالبات بتخفيضها.

وذكر أنّ من بين الإشكاليات التي تواجه عملاء شركات التأمين هو زيادة سعر تأمين المركبة حسب سجل الحوادث، مؤكدا أن نتائج اللجنة ستصب في صالح المواطنين، وفقاً لـ “الوطن”.
وكانت لجنة النقل قد تقدمت بعدة دراسات لمؤسسة النقد في وقت سابق سعيا لخفض أسعار التأمين إلى نصف السعر الحالي، ووضع حد لشركات التأمين المماطلة عبر عدة قيود كإيقافها عن العمل وإيقاف خدماتها.

 

التعليقات (١) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>