احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الإشراف التربوي بـ “تعليم الأحساء” يُفعل اليوم العالمي للمشي

الزيارات: 1856
التعليقات: 0
الإشراف التربوي بـ “تعليم الأحساء” يُفعل اليوم العالمي للمشي
https://www.hasanews.com/?p=6394244
الإشراف التربوي بـ “تعليم الأحساء” يُفعل اليوم العالمي للمشي
زهير الغزال - الأحساء نيوز

برعاية المساعدة للشؤون التعليمية بتعليم الأحساء الأستاذة خلود بنت صالح الكليبي أقامت إدارة الإشراف التربوي بالتنسيق مع الصحة المدرسية برنامج “المشي متعة ولياقة” وذلك بمناسبة اليوم العالمي للمشي ، شاركت منسوبات الوحدة الصحية في تقديم محاور المحاضرة التي تناولت أهداف المشي ، تفعيل اليوم العالمي للمشي أبرز الدراسات حول فوائد المشي ، مدة المشي المناسبة ، للفرد ، عرض بعض التطبيقات على الجوال لحساب خطوات الشخص ووزنة والكتلة ونبضات القلب.

هذا وقد أثر مساعدة مدير الصحة المدرسية  الدكتورة وفاء بنت فهد السيف المحاضرة بمعلومات قيمة تفاعلت معها الحاضرات بشكل إيجابي مدعمة بأمثلة حية من منسوبات الإدارة اللاتي طبقن رياضة المشي اليومي والمردود الذي جنينه ، كما شاركت الطبية الدكتورة فايزة العتيبي بالحديث عن جوانب وفوائد طبية هامة نتيجة تطبيق تمرين المشي ، كما ساهمت مجموعة من ممرضات الوحدة الصحية بالحديث عن نشر ثقافة المشي بين المجتمع .

ودرجة الحماس دفعت الحاضرات للانطلاق في مضمار المشي بعيد انتهاء المحاضرة مثمنات للقائمات على هذه المحاضرت ماتم طرحة وماتمت الاستفادة منه.

 

IMG_0094 IMG_0095

 

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>