احدث الأخبار

“المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا

بالفيديو … امرأة تصدم دراجين بسيارتها بعدما تحرشا بها

الزيارات: 1827
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6393961
بالفيديو … امرأة تصدم دراجين بسيارتها بعدما تحرشا بها
متابعات - الأحساء نيوز

انتقمت سيدة روسية لنفسها على طريقتها الخاصة، عندما صدمت بسيارتها شابين كانا على دراجتيهما الهوائيتين وألقت بهما وسط الشارع، بعد أن حاولات التحرش بها.

وتظهر المشاهد التي صورتها كاميرات المراقبة في أحد شوارع مدينة آيروكوتسك سيارة هونداي بيضاء تندفع باتجاه الشابين، وتصدمهما دفعة واحدة، ليسقطا على الأرض وسط دهشة المارّة بحسب ما أوردت صحيفة دايلي ميل البريطانية.

وتوقفت السيارة بعد ذلك على الفور، وترجلت أولغا كارتونوك (32 عاماً) منها، ويبدو أن رجلاً كان برفقتها في السيارة، قبل أن يترجل هو الآخر ويخوض شجاراً وسط الشارع مع أحد الشابين.

الحادث وقع في شارع كارل ماركس المزدحم، وهو شارع طويل يمر عبر مركز مدينة آيروكوتسك، وتقول الشرطة المحلية إنها لم تتلق أي تقارير عن الحادث، لذلك استعانت بصور كاميرات المراقبة للتعرف على المتورطين فيه.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>