احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

«فيسبوك» تطلق «ماسنجر» أقل استهلاكا للإنترنت

الزيارات: 559
التعليقات: 0
«فيسبوك» تطلق «ماسنجر» أقل استهلاكا للإنترنت
https://www.hasanews.com/?p=6393956
«فيسبوك» تطلق «ماسنجر» أقل استهلاكا للإنترنت
متابعات - الأحساء نيوز

أعلنت شركة فيسبوك رسميا عن نسخة جديدة من تطبيق “ماسنجر” لأجهزة “أندرويد”، أطلقت عليها اسم “ماسنجر لايت” التي تستهدف عددا من الأسواق الناشئة التي تعاني ضعف خدمات الإنترنت ووسائل التواصل.

والهدف الرئيس من تطبيق “ماسنجر لايت” هو الحد من استهلاك البيانات التي تعتبر مكلفة للغاية في بعض الدول، فوفقا لـ “فيسبوك”، سيطلق تطبيق ماسنجر لايت في البداية في خمس دول هي كينيا، ماليزيا، سريلانكا، وتونس، وفنزويلا، ومع ذلك، أكد مطورو التطبيق أنهم بصدد التوسع في المزيد من الدول بعد مرحلة الإطلاق الأولى.

وهناك سبب آخر وراء قرار “فيسبوك” طرح تطبيق “لايت” وطرح نسخة خفيفة من تطبيق ماسنجر، وهو أن هناك الكثير من المستخدمين في الدول النامية مازالوا يمتلكون أجهزة أندرويد قديمة، لديها مساحة تخزين أقل وذاكرة قليلة وتعاني انخفاض أداء وحدات المعالجة المركزية.

وسيتم إطلاق التطبيق في هذه الدول الخمس أولا لامتلاكها أكبر عدد من مستخدمي ماسنجر من أي بلد آخر في المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>