احدث الأخبار

صور مباشرة .. تدشين خدمة “تأكد” للكشف عن كورونا من داخل السيارات في الأحساء والدة مدير الشؤون الإدارية بـ”مستشفى بن جلوي” في ذمة الله بيان ناري من التعاون بعد انضمام السواط لمعسكر الاتحاد “الصحة” تعلن تسجيل 2852 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. والأحساء تُسجل 404 حالة توجيه هام من “الشؤون الإسلامية” بشأن إقامة “صلاة عيد الأضحى” بدء استقبال المشاركات بجائزة “الدكتور عبدالمجيد الممتن” السنوية للموهبة والإبداع “فيروس كورونا” يتسبب بوفاة 570 ألف .. وإصابة نحو 13 مليون إصابة “التعاون الإسلامي” تدين إطلاق “الحوثي” صواريخ وطائرات مفخخة باتجاه المملكة شاهد .. صورة نادرة للملك عبدالعزيز في أول رحلة تجريبية لقطار “الرياض/الدمام” جامعة الملك فيصل ضمن أفضل “8” جامعات آسيوية في جائزة التايمز الدولية إحصائية: أكثر من 2400 مواطن ينضمون يوميًا إلى القطاع الخاص البحرين تُلزم المسافرين القادمين لها بدفع 30 دينارًا لفحص فيروس كورونا

الجوازات تضبط 16 حالة لحجاج حاولوا المغادرة بجوازات سفر لا تخصهم

الزيارات: 1162
التعليقات: 0
الجوازات تضبط 16 حالة لحجاج حاولوا المغادرة بجوازات سفر لا تخصهم
https://www.hasanews.com/?p=6393946
الجوازات تضبط 16 حالة لحجاج حاولوا المغادرة بجوازات سفر لا تخصهم
واس - الأحساء نيوز

أوضح قائد قوات الجوازات للحج اللواء ضيف الله بن سطام الحويفي أنه تم ضبط العديد من الحالات غير النظامية أثناء قيام منسوبي جوازات المنافذ الدولية بأداء عملهم في إنهاء إجراءات مغادرة الحجاج من ضمنها ( 15 ) حالة تم ضبطها في صالات الحج بجوازات مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة كانت لحجاج أثناء مغادرتهم أراضي المملكة بطريقة غير نظامية حيث تم الاشتباه في هذه الحالات من قبل رجال جوازات المطار وبعد التدقيق على جوازات السفر ومقارنة الصور الشخصية.
في هذه الجوازات مع الأشخاص أتضح أن جوازات السفر لا تخصهم بالإضافة إلى ضبط حالة ( 1 ) واحدة لوافد قدم المساعدة لحاج حاول المغادرة بجواز سفر لا يخصه .
وأوضح اللواء الحويفي أنه تم إحالة جميع الحالات التي تم ضبطها للجهات المعنية في حينه لاتخاذ ما يلزم حيال مخالفتهم للأنظمة وتطبيق التعليمات بحقهم ، مؤكداً أن منسوبي الجوازات في جميع المنافذ الدولية يقومون على مدار الساعة بالكشف عن الحالات المشابهة أو أي حالة أخرى مخالفة للأنظمة والتعليمات ، مع مراعاتهم الدائمة للسرعة والدقة في إنهاء إجراءات مغادرة الحجاج والحرص على راحتهم ورضاهم عن الخدمات التي تقدمها المديرية العامة للجوازات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>