احدث الأخبار

من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة “الصحة” تعلن تسجيل 2692 إصابة جديدة بـ”كورونا” .. و الأحساء تُسجل 443 حالة مؤكدة هيئة المنافسة تعلن عقوبات قنوات بي إن سبورت: 10 ملايين ريال وإلغاء ترخيصها في المملكة ترقية “الدوسري” لرتبة “مقدم” بشرطة الأحساء “الشورى” يوافق على تعديلات بنظامَي الإجراءات الجزائية والمرافعات الشرعية

الاشراف التربوي بتعليم #الأحساء تحقق انجاز على مستوى الوزارة

الزيارات: 1774
التعليقات: 0
الاشراف التربوي بتعليم #الأحساء تحقق انجاز على مستوى الوزارة
https://www.hasanews.com/?p=6393855
الاشراف التربوي بتعليم #الأحساء تحقق انجاز على مستوى الوزارة
أنور الليلي - الأحساء نيوز

حققت ادارة الاشراف التربوي بالأحساء إنجاز جديداً يضاف إلى إنجازات الإدارة العامة للتعليم بالأحساء والذي هو نتيجة التفاعل الإيجابي والحراك المثمر والبناء بين كافة إدارات وأقسام تلك المؤسسة التربوية الرائدة ، بحصولها على المركز الثاني على مستوى مناطق المملكة في تطبيق “مؤشرات إدارات الإشراف التربوي” فترة التطبيق التحكيمي.

وفي تصريح للأستاذ هشام الاشقر ” ذلك الإنجاز الذي لم يكن ليتم إلا بفضل الله ، ثم بتفاعل كافة عناصر العملية التعليمية ، بدءا من المدارس والقيادات المدرسية وإلى أشقائنا مكاتب التعليم وإلى جميع قياداتنا التربوية وفي مقدمتهم المدير العام على دعمه المتواصل في كل ما من شأنه النهوض بالدور التعليمي والتربوي .

ونخص بالتهنئة الأستاذ حمد بن محمد العيسى مدير الإدارة سابقا، المساعد التعليمي حالياً ، وإلى الأستاذ خالد بن مطلق العتيبي مدير إدارة الإشراف التربوي ، وإلىمساعد مدير إدارة الإشراف التربوي الأستاذ نبيل الملا ، وإلى الأستاذ إبراهيم المعيلي  أخصائي التقويم بإدارة الإشراف التربوي ، وإلي جميع رؤساء الأقسام الإشراقية على هذا الإنجاز المشرف.

13025

DSC_0973

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>