احدث الأخبار

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

مدرسة أسامة بن زيد تكرم قائدها المتقاعد سعيد الصفراء  

الزيارات: 2619
التعليقات: 0
مدرسة أسامة بن زيد تكرم قائدها المتقاعد سعيد الصفراء  
https://www.hasanews.com/?p=6393794
مدرسة أسامة بن زيد تكرم قائدها المتقاعد سعيد الصفراء  
سعود النجيدي - الأحساء نيوز

تحت ظلال الوفاء و في لفتة كريمة من معلمي مدرسة أسامة بن زيد و بحضور قائدهم الأستاذ عبد اللطيف الجعفري كرمت قائد المدرسة المتقاعد الأستاذ سعيد بن عبد الرحمن الصفراء و قد تخلل التكريم حفلا بهذه المناسبة قدمه الأستاذ أحمد البحراني .

تلته تلاوة كريمة بصوت الأستاذ الشيخ أحمد بوعائشه ،  وكلمة بالنيابة عن معلمي المدرسة ألقاها الأستاذ عبد المحسن المقهوي، ثم كلمة بالنيابة عن إدارة المدرسة ألقاها الأستاذ عبد اللطيف الجعفري ، ثم قام الأستاذ عبد الرحمن الليلي بعمل عرض تقديمي رائع عن مسيرة الأستاذ سعيد الصفراء في المدرسة .

وفي نهاية الحفل قام المعلمون بتقديم بعض الهدايا احتفاء و تقديرا بقائدهم لقاء حسن إدارته وجميل معاملته الإنسانية أثناء تواجده بالمدرسة.

image1 image2 image3 image4 image5 image6 image7 image8 image9 image10

 

 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>