احدث الأخبار

تعيين العميد “بندر الدعجاني” مساعدًا لمدير “شرطة الأحساء” “المهنا” يخرج عن صمته: لهذا السبب .. يجب أن يكون رئيس لجنة الحكام سعوديًا في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها

بالصور .. “تعاوني الأحساء” يشارك في ملتقى أبناء الوطن “نسكنه ونحميه”

الزيارات: 1475
التعليقات: 0
بالصور .. “تعاوني الأحساء” يشارك في ملتقى أبناء الوطن “نسكنه ونحميه”
https://www.hasanews.com/?p=6393750
بالصور .. “تعاوني الأحساء” يشارك في ملتقى أبناء الوطن “نسكنه ونحميه”
محمد العرفج - الأحساء نيوز

مساهمة في تعزيز ورفع الروح الوطنية لشباب المنطقة , شارك المكتب التعاوني للدعوة و الإرشاد وتوعية الجاليات بالأحساء بمعرض “الأمن الفكري”  في ملتقى أبناء الوطن ” نسكنه ونحميه ” والذي أقيم بمجمع الراشد “تاون سكوير” بالأحساء يومي الخميس والجمعة 28-1437/12/29 هـ وذلك ضمن فعاليات الاحتفاء باليوم الوطني 86 بتنظيم من مجلس شباب المنطقة الشرقية ممثلاً باللجنة الشبابية بالأحساء.

حيث شارك المكتب بـ15 لوحة توعوية في المعرض, وكذلك ركن تعريفي لما يقدمه المكتب من برامج وأنشطة لشباب هذا الوطن وللجاليات المسلمة وغير المسلمة, حيث تم توزيع أكثر من 2000 منشور إعلامي لأبرز إنجازات وفعاليات المكتب ,إضافة إلى التقويم الهجري الجديد لعام 1438هـ.

كما تم عمل مسابقة للحضور فاز فيها أكثر من 250 زائر, وقد تم إشهار إسلام 13 شخصاً من الجالية الفلبينية ،سائلين المولى عز وجل لنا ولهم الثبات وحسن العمل.

من جانبه أكد مدير عام المكتب المهندس عبدالرحمن بن سليمان الجغيمان على أهمية المبادرة من المؤسسات الدعوية والجهات الخيرية لمثل هذا الملتقى مما  يعزز القيم الإسلامية والوطنية لدى الشباب وتصحيح الأفكار الخاطئة ونبذ التطرف والإرهاب , أدام الله على بلادنا نعمة الأمن والأمان. 

__0 __1 __2 __3 __4 __5 __6 __7 __8 __9 __10 __11 __12 __13 __14 __15 __16 __17 __18 __19

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>