احدث الأخبار

“الزعاق”: اليوم ستتعامد الشمس ظهراً على الكعبة .. هكذا يتم تحديد القبلة بدقة بأي مكان بالعالم أمير الشرقية يوجه بوضع الخطط الاستباقية لعودة الحركة في المنافذ الجوية والبرية شاهد.. هكذا كان أول تعامل ورقي مالي في المملكة قبل ظهور “الريال” “الأرصاد”: رياح مثيرة للأتربة والغبار على الشرقية وعدد من المناطق من بينهم المملكة .. عطل مفاجئ يتعرّض له واتساب بعدد كبير من دول العالم أبرزهم “الضمان البنكي” .. “المالية” تطلق 12 منتجاً جديداً بمنصة “اعتماد” “الذكر الله” تحتفي بتقاعد “الأستاذ عبدالعزيز” مدير بريد الأحساء السابق اعتماد شركة “اليمني العقارية” مسوّقًا حصريًا لمجمعات جرير بالمنطقة الشرقية “الصحة” تؤكد على ضرورة تهيئة الأطفال نفسيًا للعودة إلى المدارس بالصور في الشرقية … ضبط عملية تهريب كبرى لمادة محظورة بالمملكة شاهد .. “الصحة” تعلن تسجيل أعلى حصيلة تعافي من كورونا في المملكة شاهد .. متحدث الصحة: استقرار أعداد الحالات المصابة بفيروس كورونا في المملكة

في ظل الظروف الراهنة

الزيارات: 984
التعليقات: 0
في ظل الظروف الراهنة
https://www.hasanews.com/?p=6393743
في ظل الظروف الراهنة
محمد البن حمد

لو تأملت جيداً لوجدت أن من أكبر نعم الله عليك أن جعلك تعيش على هذه ‏الأرض الطاهرة المباركة.
الكثير منا أعرب عن إستياءه من الأوامر الملكية التي صدرت يوم الأثنين الموافق 25 ذوالحجة والكثير منا استنكر واعترض من هذه القرارات والكثير والكثير والكثير… إذا لم نقف مع وطننا نقف مع من ؟ مثل بعض هذه القرارات يدل على أن الدولة أصبحت في حاجة إلى تلاحمنا فيجب أن نقف معها ولا نجعل في هذا القرار فرصة لمن يريد أن يطيح بنا وبحكومتنا الرشيدة والنّيل منا.
فنحن جزء من هذه الدولة إذا لم نقف مع حكومتنا في المنشط والمكره فلا خير فينا ، ونحن على يقين أن ماتقرره الدولة هو من أجل مصلحة الوطن ونظرة بعيده جداً للمستقبل وحماية الأمن القومي لبلاد الحرمين وسيادتها و سنواصل من رفعة وطننا ، ونهضته سنحقق إنتصاراتنا ، سنستمر في تحقيق أمن هذه البلاد .
يارب تديم علينا نعمة الأمن والإستقرار وأسأل الله أن يبعد عنا كل حاسد وحاقد ومندس ومتربص لبلاد الحرمين ، حفظ الله وطننا وحكامنا من كل مكروه .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>