احدث الأخبار

في عملية نادرة الحدوث .. استخراج مسمار من وجه مواطن بالأحساء (صورة) عبر برنامج الإتصال المرئي .. “ودية الأحساء” تسترد ربع مليون ريال “كورونا” في المملكة على أعتاب الـ 200 ألف إصابة رغم كورونا… 63 % من المنشآت الصغيرة والمتوسطة حققت 10% نموًا بالمبيعات تقرير مُخيف: ناجون من “كورونا” يبلغون عن “آلام غامضة” بعد أشهر من التعافي! بأعلى معدل وفيات يومي .. “الصحة” تكشف عن أعداد المصابين بـ”فيروس كورونا” المستجد في الأحساء وباقي مناطق المملكة زراعة الأحساء: ترقيم 87 ألف رأس من الإبل .. وفرصة “التسجيل المجاني” تقترب من نهايتها أمر سامٍ بتمديد 12 مبادرة حكومية لتخفيف آثار تداعيات “كورونا” على الأنشطة الاقتصادية 11 سلعة وخدمة معفاة من “ضريبة القيمة المضافة” .. تعرّف عليها “الملكية الفكرية” و دور “الجامعات السعودية” في تعزيزها بين طلابها ومنسوبيها بالصور .. “مالية الأحساء” تعقد إجتماعًا بلجان زكاة التمور وتبدأ مهمتها ميدانيًا تعرّف على حالة الطقس المتوقعة اليوم الخميس

صفوح الإمارات تغنت بسلمان

الزيارات: 1356
التعليقات: 0
https://www.hasanews.com/?p=6393741
صفوح الإمارات تغنت بسلمان
متعب الكليب

كعادتها البراقة الإمارات العربية تجسد المعنى الحقيقي للوحدة الخليجية وقوة التلاحم والتماسك بين خليج العروبة بما تقدمه لإخوانها الخليجيين، وما إطلاق جوهرة الخليج ” دبي ” الشموخ اسم القائد الوالد سيدي الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود حفظه الله على أحد شوارعها بتوجيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم عربون وفاء خليجي في اليوم الوطني السعودي (86) بتغيير مسمى شارع الصفوح الحيوي في قلب تلك الجوهرة دبي العُروبة إلى اسم سلمان الحزم والعزم، وما تغريدات هذا القائد التي أطلقها على حسابه نابع من الحب والعرفان ولما تتمتع به إمارات العز والفخر من رابطة الأخوة والأصالة والامتنان.
وباسم الإخوة والعروبة وطيب الوفاء من أهل الوفاء شعلة الكرم والجود الإمارات الخليجية لأهل الوفاء عزوة المضيوم السعودية، احتفلت بطريقتها ربوع الإمارات.
فلله الحمد والمنة إمارات الوحدة ومملكة العزة والخليج الواحد يربطهم شريان وريدي يروي قلب العروبة والأخوة والاتحاد، ووقفة قيادة وقادة هم للخليج والعرب والعالم سادة، ولا غرابة من الكرم الذي تتمتع به هذه الجوهرة الخليجية وحاضنتها الإماراتية الأبية بكرم قيادتها وشعبها الوافي العزيز.
شكراً الإمارات العربية المتحدة قيادة وشعباً.
شكراً دبي الشموخ.
أ. الوحدة.
ل. لأهل.
خ. خليجنا.
ل. لاحدود.
ي. يوقف.
ج. جمعها. جيوشها.
(السعودية والإمارات والبحرين والكويت وقطر وعمان)
خليج واحد وطن واحد .. بل نبض واحد في قلب واحد نسأل الله العلي القدير أن يديم عليها نعمه،وأن يحفظ خليجنا من كل سوء ومكروه وأن يوفق الجميع لما فيه الخير والصلاح.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>