بالصور .. نجاح حملة النظافة الرابعة ببلدتي السيايرة والسويدر

الزيارات: 3044
تعليقات 4
بالصور .. نجاح حملة النظافة الرابعة ببلدتي السيايرة والسويدر
https://www.hasanews.com/?p=6393613
بالصور .. نجاح حملة النظافة الرابعة ببلدتي السيايرة والسويدر
عبدالله الياسين - الأحساء نيوز 

ضمن فعالياتها لنشر ثقافة النظافة في المجتمع نظمت مجموعة العمران نظيفة التطوعية حملة النظافة الرابعة ببلدتي السيايرة والسويدر بمدينة العمران بنجاح في صورة من الصور الجميلة للمشاركة المجتمعية الإيجابية بين الأهالي وبين عمال ومشرفي النظافة ببلدية العمران ، وفي مستوى عال من التنظيم في جميع اللجان من مشرفين ومنظمين ومصورين ومنظمي سير لحفظ سلامة الأطفال والشباب المشاركين في شوارع البلدتين.

 

وقدم الأستاذ سيد باقر الحداد هدايا للأطفال المشاركين في حملة النظافة في لفتة من لفتاته المعهودة في المشاركة الفعالة لخدمة وطنه ومجتمعه ، ووعد بتقديم كامل الدعم والرعاية لحملات النظافة القادمة بمشيئة الله تعالى.

 

وقد أبدع المصورون في توثيق الصور التي تحكي نموذج تغيير السلوك الإيجابي في سلوك الأطفال والشباب حين يتشاركون مع آبائهم في تنظيف حيهم وشوارعهم ، فالأطفال قرأوا الدرس وحفظوه ورددوه لأمهاتهم بأن نظافة الشارع جزء من نظافتي ونظافة مسكني.

 

وتقدم موسى الصويل أحد المنظمين بالشكر الجزيل للمشاركين والداعمين لحملة النظافة ولمدير مدرسة الليث بن سعد الابتدائية لاستضافتها المجاميع الشبابية كنقطة تجمع وانطلاق للحملة ، مؤكداً على أن النظافة مطلب حضاري ينبغي الاهتمام به ، فالبيئة المحيطة بنا خلقها الله نظيفة طاهرة ومن واجبنا أن نحافظ على نظافتها لنستمتع بها كما خلقها الله سبحانه وتعالى وبذلك العمل نشعر بانتمائنا للبيئة فينبغي على الطلاب أيضاً المحافظة على نظافة المدرسة من الداخل والمحافظة على  أسوارها وجدرانها وعدم  الكتابة عليها ، فهذا يدل على اهتمامك بمصدر تعلمك وثقافتك.

 

وأثنى عبدالله العبيد أحد المشاركين في حملة النظافة على الكوادر بعبارات الشكر و الامتنان للشباب والأطفال وأن المبادرة بحد ذاتها والتنسيق وإظهار الأمور لحيز التنفيذ والعمل عليه كمن يغرس نبتة ويرعاها لتثمر ويأكل منها هو وغيره وعلينا جميعا التفاني في بقاء النظافة عنوان ومسلك لنا ولأجيالنا جميعا فنحن من يستفيد من تلك النبتة.

وقد شارك في الحملة نادي الأحساء الرياضي لذوي الاحتياجات الخاصة وهو أحد الداعمين للحملة حيث قدم قفازات ومكانس وقبعات وأكواب لتشجيع الأطفال على المشاركة في حملات النظافة وهو من المشاركين في حملات النظافة السابقة.

وشارك أيضاً مركز التدخل المبكر بجمعية العمران الخيرية ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالعمران ومهرجان الزواج الجماعي.

فيما قدم سيد باقر الحداد دعماً مالياً وهدايا للأطفال المشاركين في حملة النظافة ، إضافة لمجموعات من المتطوعين من بلدات مدينة العمران المختلفة.

 

image1 image2 image3 image4 image5 image6 image7 image8 image9 image10 image11 image13 image14 image15 image16 image17 image18 image19

 

التعليقات (٤) اضف تعليق

  1. ٤
    بوأحمد

    شي جميل وبارك الله فيهم يخدمو قريتهم يساعدو الأجانب ليخفف عنهم التعب

  2. ٣
    محمد حسن

    النظافه دليل ع الوعي والفكر الراقي .. نشكر كل المساهمين في نجاح الفكر ..

  3. ٢
    كريم بن ناصر

    لفته جميله من اهالي العمران و هذا غير مستغرب من جهود اهالي بلدة العمران و نشكركم على جهودكم

  4. ١
    محمد بن علي

    عساكم عالقوة هذا حلاتكم المحافظة على النظافة

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>